×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 25 سبتمبر 2021 | 12:12 مساءاً
الأرصاد تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة حتى الخميس المقبل
الأرصاد

كتب: مريم محي الدين

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المقرر أن تشهد البلاد بداية من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل عددًا من الظواهر الجوية، لافتة إلى أن درجات الحرارة ستستمر في الانخفاض على كافة أنحاء الجمهورية.

وفيما يلي نرصد لكم تلك الظواهر بحسب ما أوضحته الهيئة العامة للأرصاد..

- يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، طقس حار على جنوب سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل الحرارة على كافة الأنحاء.

- شبورة مائية كثيفة فى الصباح الباكر حتى السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء .

- نشاط رياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

- شبورة مائية فى الصباح الباكر حتى السابعة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.


موضوعات متعلقة: