×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 25 سبتمبر 2021 | 12:09 مساءاً
الرياضة ليلاً.. تفاصيل تجديد كارتيرون.. أزمة بيرسي تاو.. وكلوب يكيل المديح لصلاح
محمد صلاح

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية كانت عامرة بالأحداث التي تصدرها القطبين مع استعداد النادي الأهلي لخوض مباراة إنبي في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

تفاصيل تجديد كارتيرون

توصلت اللجنة المسؤولة عن إدارة نادي الزمالك لاتفاق مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء لتجديد عقده، حيث جدد الأخير بعقد لمدة 3 سنوات قادمة، بعد جلسة عقدت بين الطرفين، اتفقا خلالها على كافة البنود.

الفرنسي أكد سعادته بالتوصل لاتفاق مع القلعة البيضاء من أجل الاستمرار داخل جدران نادي الزمالك، مشيرا إلى رغبته في تحقيق عدة بطولات رفقة الأبيض خلال الفترة المقبلة، فيما لم يتم الافصاح عن المقابل المادي الذي سيتقاضاه المدرب خلال تولية القيادة الفنية للنادي.

 

أزمة بيرسي تاو

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة كبيرة للاعب النادي الأهلي المنضم حديثا الجنوب أفريقي بيرسي تاو، حيث رفض مسئولو النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية،انضمام بيرسي تاو لاعب الفريق إلي منتخب جنوب إفريقيا بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة، وتأكد غيابه لمدة لا تقل عن شهر.

في الوقت الذي طلب المنتخب الجنوب أفريقي ضم اللاعب، قبل أن يحسم هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الجدل حول استدعاء اللاعب استعدادا، لمواجهة إثيوبيا، ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ووفقا لتقارير صحفية في جنوب أفريقيا فإن هوجو بروس قرر عدم اختيار بيرسي تاو، ضمن قائمة منتخب جنوب أفريقيا النهائية، بعدما تلقى تقريرا طبيا، يؤكد إصابة اللاعب.

 

مصير مصطفى محمد

في الوقت الذي استدعى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني اللاعب ضمن القائمة المبدئية لخوض لقاءات التصفيات، كشف وائل جمعة المدير الفني للمنتخب الوطني تفاصيل المكالمة التي أجراها مع مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك المعار إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي.

وخلال تصريحات تليفزيونية، قال وائل جمعة: "حرصت على إجراء اتصال هاتفي بـ مصطفى محمد المعار إلى صفوف نادى جالطة سراي التركي خلال الفترة الماضية وتحدثت معه في كافة الأمور مؤكدًا أنه من العناصر المهمة في صفوف الفراعنة".

وتابع نجم المنتخب السابق: "وجهت نصيحة إلى مصطفى محمد بأن يجعل مصيره بيده وأن يقاتل من أجل المشاركة مع الفريق وأن يبذل قصارى الجهد من أجل عدم الابتعاد عن المباريات".

 

كلوب يكيل المديح لصلاح

واصل المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي المديح للنجم المصري محمد صلاح، حيث أكد أنه من أفضل اللاعبين على المستوى التهديفي، إضافة إلى أنه من أفضل من تعامل معهم على الإطلاق.

وخلال تصريحات أوردتها شبكة (ليفربول إيكو) الإنجليزية، قال كلوب: "صلاح آلة تهديفية، ويتعامل باحترافية منقطعة النظير، حيث يفعل كل شيء ليظل على مستواه المعهود".

ولفت المدرب الألماني إلى أن صلاح يقاتل من أجل تسجيل الأهداف، مضيفا إن الأرقام التي حققها جنونية، ولم أتوقع أن يصل إلى هذه المعدلات التي فاجأتني.

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة: