×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 9:35 مساءاً
المحكمة تًصدر قرارًا جديدًا بشأن سمكري البني آدمين
سمكري البني آدمين

كتب: مريم محي الدين

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قرارًا بشأن المتهم المعروف إعلاميًا بـ"سمكري البني آدمين".

حيث قررت المحكمة إخلاء سبيل المتهم المعروف إعلاميا بـ"سمكرى البنى آدمين" بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة التحقيق فى اتهامه بتزوير شهادة التخرج.

يشار إلى أن النيابة كانت قد وجهت للمتهم تهمة استبدال المهنة فى بطاقة الرقم القومى، من خريج تربية رياضية إلى طبيب علاج طبيعى، وتزوير شهادة التخرج الخاصة.

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة قد أغلقت وشمعت مقر المركز المملوك لـ"سمكرى البنى آدمين" فى مدينة نصر، حرصا وحفاظا على صحة المواطنين، وطلبت التأكد من هويته ومن ترخيص المكان وترخيص مزاولة المهنة.

كما وجهت نقابة العلاج الطبيعي اتهاما لصاحب المركز بالتزوير وانتحال صفة إخصائي علاج طبيعى، وأكد مصدر مسئول بحي شرق مدينة نصر، غلق وتشميع المركز لإداراته بدون ترخيص، خلال حملة مكبرة لغلق المحال المخالفة ورفع الإشغالات.

يشار إلى أن قضية سمكري البني آدمين كانت قد أثارت جدلًا واسعًا بعد أن كشفت الفنانة ساندي عن تعرضها لوعكة صحية كادت تودي بحياتها نتيجة حركة خاطئة قام بها.


موضوعات متعلقة: