×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 5:18 مساءاً
الفن في أسبوع.. "شقة6" أمام النائب العام وهنيدي يتحدى فان دام
مسلسل شقة 6 .. محمد هنيدي وفان دام

كتب: نورا سعيد

أحداث فنية عديدة شاهدناها على مدار الأسبوع ولعل أبرزها الخلافات التي اشتعلت مؤخرًا بسبب شقة 6، تعرض الفنان كريم فهمي لوعكة صحية، وفاة الفنان إيهاب خورشيد.

ومن ضمن الأحداث التي مازالت أكثر تداولًا وانتشارًا هو التحدي القتالي بين الفنان الكوميدي محمد هنيدي والنجم العالمي فان دام، وهنا نستعرض ملخص الأحداث الفنية التي ظهرت على الساحة خلال هذا الأسبوع.

خلاف شقة 6 أمام النائب العام

تصاعد الخلاف بين مؤلفي العمل الدرامي والمخرج محمود كامل بسبب تغيير نهاية مسلسل شقة 6، وهو عمل درامي من بطولة روبي وأحمد حاتم وصلاح عبدالله، حيث كشف رفيق القاضي أحد مؤلفي العمل عن الخطوة التي اتخذها لمقاضاة المخرج بأنه تم تقديم بلاغ للنائب العام ضد مخرج العمل محمود كامل وذلك بسبب تغيير النهاية.

وكان رد المخرج محمود كامل على الاتهامات التي وُجهت إليه وعلى الجدل القائم بعد نهاية المسلسل وما اُثير حول تغيير النهاية وقال أن العمل الذي تم تقديمه له كان دون المستوى مما دفعه إلى الاستعانة بأخرين للكتابة، مشيرًا إلى أن نهاية المسلسل تميد للجزء الثاني. 

بينما جاء تعليق محمود وحيد، أحد كتاب العمل أن النهاية قد تم تغييرها من قبل مخرج العمل، وعبر صفحته الرسمية على فيسبوك أشار إلى  أن النهاية التي عرضت نهاية موؤسفة على حد وصفه، مؤكدًا أنه لن يكتب الجزء الثاني من المسلسل.

 للمرة الثانية.. نضال الشافعي يخضع لعملية جراحية

 كتب النجم نضال الشافعي أن خلال الأيام الماضية يستعد لإجراء عملية جراحية ثانية، وتوجه بالشكر لجمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسؤالهم الدائم عنه، وطلب من متابعيه الددعاء له بالشفاء العاجل وأن تمر العملية الجراحية التي يخضع إليها بسلام.

وعبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي، كتب قائلًا : "من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة، وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله، اللهم اشفني واشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل".

 وفاة الفنان إيهاب خورشيد

افصح الفنان عمر خورشيد منذ يومين عن خبر وفاة والده الفنان إيهاب خورشيد داخل إحدى المستشفيات وذلك عقب فترة وجيزة من صراعه مع المرض، حيث قام عمر خورشيد بنشر صورة لوالده وعلق عليها قائلًا: "توفى إلى رحمة الله والدي العزيز إيهاب خورشيد بعد فترة وجيزة من المرض".

 كريم فهمي يتعرض لوعكة صحية..

كشف الممثل أحمد فهمي عن تعرض شقيقه كريم فهمي لوعكة صحية تسببت في نقله إلى المستشفى وخضوعه لرعاية العناية المركزية وذلك إثر إصابته بجلطتين بالرئة، وبعد أيام أعلن عن استقرار الحالة الصحية لشقيقه.

حتى طمأن كريم فهمي جمهوره بتغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أم حالته الصحية استقرت، وكتب قائلًا: الحمدلله علي كل شئ ، خرجت النهارده من المستشفي و هكمل علاج من البيت ان شاء الله ، متشكر جدا جدا جدا لكل الناس اللي سألت و اهتمت و لكل الناس اللي دعتلي و هي متعرفنيش و اسف جدا لكل حد كلمني او بعتلي و معرفتش ارد.

 نقابة المهن الموسيقية والفنانون ممتنون لتوجيهات رئيس الجمهورية

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي توجيهاته بتوفير الرعاية الصحية للفنانين وأيضًا تفعيل برامج الحماية التأمينية والاجتماعية لهم، ضد المخاطر المتنوعة مثل الشيخوخة والعجز.

وتوجهت نقابة المهن الموسيقية بالشكر تقديرًا لجهود الرئيس، وقالت: "يشكر الفنان هاني شاكر بشخصه وبصفته نقيب المهن الموسيقية ونيابة عن مجلس النقابة وجميع فناني مصر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ويمتن لفخامته على رعايته لكافة فئات الشعب المصري ومنهم الفنانين لشمولهم برعايته نحو تفعيل برنامج الحماية التأمينية والاجتماعية ضد مخاطر الحياة المتنوعة".

 كما توجه عدد من الفنانين بالشكر إلى رئيس الجمهورية ومنهم أحمد بدير، وسميحة أيوب، وغيرهم من الفنانين، مؤكدين على أنها خطوة هامة لمراعاتهم وتأمينهم ضد المخاطر.

بعد انتظار طويل.. شهر ديسمبر يمنح الضوء الأخضر لـ "أهل الكهف"

تستعد الجهة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" لطرح فيلم أهل الكهف بإنهاء المشاهد المتبقية والتي سيتم تصويرها في المغرب، كما كشفت عن  موعد طرحه الفيلم  بالسينمات، مشيرة إلى أنه تقرر عرض الفيلم في شهر ديسمبر القادم 2021.

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم، ومنهم: محمود حميدة، مصطفى فهمى، صبري فواز، محمد ممدوح، خالد النبوى، غادة عادل، ريم مصطفى.

وأخيرًا التحدي المنتظر بين النجمين محمد هنيدي وفان دام

خلال الأيام الماضية اشتعلت الردود بين النجمين فان دام ومحمد هنيدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن قبول التحدي عند سفح الهرم، وجاء رد فان دام بأنه منتظر هذا اللقاء.

وعبر فيسبوك أشار النجم العالمي "فان دام" إلى رد فعله اتجاه مباراة قتالية تجمعه مع هنيدي تحت سفح الهرم، قائلاً: "تلقيت دعوة جحيم لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا، هل يجب أن أقبل التحدى؟"، وهنا علق هنيدي قائلًا: " نحن رجالنا اتينا من قعر الجحيم".

وردًا على هذا نشرهنيدي صورة له وهو مفتول العضلات فى أحد مشاهد فيلم "فول الصين العظيم"، وبجانبها صورة لـ فان دام، وعلق عليها: "مازلت عند كلمتى.. مباراة بدون قوانين.. فى قفص هيل ان سيل.. بشرط واحد.. إيدك الاتنين يبقوا مربوطين".


موضوعات متعلقة: