×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 3:57 مساءاً
جنايات الجيزة.. " سفاح الجيزة " لا يعانى من أى أمراض عقلية أو نفسيه
محكمة جنايات الجيزة

كتب: صلاح أبوزيد

كشفت التقرير الطبية المقدمة لمحكمة جنايات الجيزة أن المتهم  المعروف باسم " سفاح الجيزة " لا يعانى من أي أمراض عقلية أو عصبية وارتكب الجرائم المتهم فيها بالقتل عمداً وهو مدرك لها تماماً.

وأضافت المحكمة إنها تسلمت تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعصبية عن حالة المتهم " قذافى فرج " وذلك بعد أن استجابت المحكمة في الجلسة الماضية لطلب دفاع المتهم بأنه يعاني من أمراض نفسية أو عصبية .

والجدير بالذكر أن وصل منذ ساعات  المتهم " قذافي فرج "  الشهير ب " سفاح الجيزة " إلي مقر محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار أحمد على يونس رئيس المحكمة إستعدادا لمحاكمته في القضية المعروفة إعلاميًا بـاسم "سفاح الجيزة" .

حيث أن المحكمة  قامت بايداع المتهم فى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية لمدة شهرين في يونيو الماضي وذلك  استجابة لطلب دفاع المتهم.

و ذكر  الدفاع  أنه في حالة ثبوت أن المتهم يعاني من أمراض نفسية أو عصبية فإنه سيتقدم بالطعن بالنقض على أحكام الإعدام الثلاثة السابقة  الصادرة بحقه.

حيث تم إحالة المتهم المعروف باسم "  سفاح الجيزة"  إلى محكمة الجنايات في أربعة قضايا قتل عمداً  بدوائر الهرم وبولاق الدكرور والقاهرة والإسكندرية  خلال عامى 2015 و 2017 وتم صدور بحقه حكم الإعدام و تنتظر المحكمة التقرير الطبى لحالة المتهم.


موضوعات متعلقة: