×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 11:53 مساءاً
إبراهيم محلب ناعيًا المشير طنطاوي: حمى مصر والوطن العرب من مؤامرة
المشير طنطاوي

كتب: مريم محي الدين

حرص المهندس إبراهيم محلب، على تقديم واجب العزاء في المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، مؤكدًا على أنه حمى مصر والوطن العربي من مؤامرة كبيرة للغاية.

وأوضح محلب خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" قائلًا: "كنت عندما أنظر إلى وجه المشير طنطاوي أرى الجيش المصري، وجه الجيش المصري، شخص يضع أمام عينه وطنه فقط، كان يتسم بالحكمة والرحمة وعفيف اللسان، وكان طيب القلب ومنضبطا".

وأفاد محلب قائلًا: "الشعب المصري تشعر وكأنه فقد شيئا كبيرا، الأمر يمثل صدمة على كل البلد، المشير بحكمته وتضحيته وتحمله حمى مصر من مؤامرة كشفها للشعب المصري، وكان يشعر يأن هناك مؤامرة، ولو كانت تمت تلك المؤامرة لكانت الأمة العربية كلها تعاني الآن، فهو شخص صادق نتمنى له الجنة".

وأضاف: "أثناء توليه المسؤولية، كان يعطينا الأمر رغم الوضع الصعب الذي كانت فيه البلاد، كان هناك انفلات، كان سنداً لنا، وتعلمنا منه الحزم والحسم ورقة اللسان".


موضوعات متعلقة: