×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 19 سبتمبر 2021 | 11:36 مساءاً
كورونا في اليونان..تسجيل 1305 حالة إيجابية بالفيروس التاجي
كورونا في اليونان

كتب: محمود شهاب

كشفت السلطات الصحية في اليونان مساء اليوم الأحد، عن تسجيل 1305 حالة مؤكدة جديدة بوباء كورونا المستجد، بجانب تسجيل 33 وفاة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

ووفقاً للبيان اليومي الصادر من الصحة اليونانية مساء الأحد، فإن حصيلة الإصابات المؤكدة بالفيروس التاجي في البلاد وصلت إلى 630 ألفًا و 784 إصابة، بينما بلغ إجمالى الوفيات الناجمة عن الإصابة بالمرض الفتاك نحو 14 ألفًا و 666 حالة، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومن جانبها؛ قالت المنظمة الوطنية للصحة العامة، مساء الأحد، أن عدد المرضى الذي يخضعون للرعاية الصحية في وحدات الرعاية المركزة يصل حاليًا إلى 348 مريضًا، حسبما ذكرت صحيفة "كاثميريني" اليونانية.

يُذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية تعتلى ترتيب دول العالم من حيث الأكثر إصابة بالفيروس التاجي، تليها الهند ثم البرازيل وفرنسا وروسيا وتركيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا والأرجنتين وكولومبيا وبولندا وإيران والمكسيك.

 

 


موضوعات متعلقة: