×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
السبت 18 سبتمبر 2021 | 5:53 مساءاً
بملابس السباحة ..وخواتم تحملها الكلاب ...اغرب حفلات زفاف نجوم هوليود
حفلات زفاف مشاهير هوليوود

كتب: صلاح أبوزيد

قدم العديد من مشاهير هوليوود مجموعة من الأعمال السينمائية المميزة ذات بصمة خاصة ونتيجة تأثيرهم بالأعمال السينمائية وقصص الحب فإعتاد بعض المشاهير فى الوسط الفنى الخروج عن المألوف في الاحتفال بمناسباتهم الخاصة وخاصة فى ليالى الزفاف وأستخدامهم طرق وطقوس غريبة .

يوضح موقع " برايت سايد " مجموعة من الأزواج المشهورين الذين تخللت حفلات زفافهم مجموعة من الأحداث الغريبة.

آشلي سيمبسون وبيت وينتز

لا يتوفر وصف.

قام الزوجان بإقامة حفل زفاف رومانسي حيث تم تزيين المكان ب 10 الآف وردة سوداء وكان كلب العريس هو من  يحمل خواتم الزواج  إلى المذبح  وأشرف والد العروس على المراسم.

ماريا كاري ونيك كانون

لا يتوفر وصف.

لم يقيما حفل زفاف فى بداية الزواج  ولكن عندما جددا وعودهما  قرروا الاحتفال بحفل  زفاف كان مختلفاً حيث قاموا حفل على غرار ديزني  ووضعوا قلعة Sleeping Beauty كخلفية لهم  احتفلا بسنوات زواجهما مستوحى من قصص الخيال التى تقدمها ديزنى ، وكانت ترتدي فستانًا أنيقًا و الأمير ساحرًا، و أطفالهما كانوا يرتدون ملابس مثل والديهم.

  توم كروز وكاتي هولمز

لا يتوفر وصف.

كان النجمان متزوجين وفقًا لطقوس السيانتولوجيا. وهي عقيدة دينية أسسها الكاتب الأمريكي المتخصص في الخيال العلمي رون هوبارد.

ووفقًا لطقوس هذه الطائفة، وكدليل على حبه وإخلاصه، قدم توم كروز عهود الزواج للعروس وكانت عبارة عن  مشط وحوض وقطة، بالإضافة إلى ذلك، أقيم حفل الزفاف في قلعة إيطالية فاخرة.

باميلا أندرسون وكيد روك

لا يتوفر وصف.

تزوجت الممثلة من الموسيقار على متن سفينة فاخرة في سان تروبيه، لكن ذلك لم يكن نهاية الأمر، حيث استمر الاحتفال عدة أيام و في 3 مدن أخرى في الولايات المتحدة، وكان العروس والعريس يرتدون ملابس السباحة طوال حفل زفافهم.

إليزابيث هيرلي وآرون نايار

لا يتوفر وصف.

تزوجا وفقًا لعدة تقاليد دينية مختلفة حيث بدء الزواج تبعاً للتقاليد الأنجليكانية، ثم استمرت الحفلة 6 أيام حسب التقاليد الهندية، في نهاية الحفلة أقاموا حفل زفاف هندوسي. لم يدخر الزوجان أي نفقات عندما يتعلق الأمر بالزواج، فقد كان لديهم حفل زفاف ضخم يشبه القصص الخرافية.

 ولم يقتصر الامر على ليالى الزفاف فقط إنما  كان هناك طرق غريبة ورومانسية أكثر فى طلبات زواج النجوم لبعضهم البعض 

تقدم النجم  الأمريكى سيل للزواج من عارضة الأزياء الجميلة هايدي كلوم على قمة جبل جليدي، حيث قام بطلب بناء كوخ جليدي لهما.

 بينما تقدمت بينك  لطلب الزواج من كاري هارت أثناء أحد سباقات الدراجات النارية حاملة لافتة تقول "هل تتزوجني؟"، ثم قلبت اللافتة التي كتب على جهتها الخلفية "أنا جادة!".

الأمير ويليام وكيت ميدلتون طلب الأمير ويليام الزواج من كيت ميدلتون، أثناء تواجدهما في منتجع أفريقي، بعد أن خبأ الخاتم الضخم في حقيبته لمدة 3 أسابيع. وقال مازحاً: "لقد كنت أحمله لكل مكان لمدة 3 أسابيع في حقيبتي، ولم أكن أتركها أبداً فقد كنت أعلم أنه إن اختفى الخاتم فسأقع في الكثير من المشاكل، لكن سار الأمر بطريقة مثالية لأنني قمت بالتخطيط له بنفسي".

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

 


موضوعات متعلقة: