×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 16 سبتمبر 2021 | 4:48 مساءاً
الفن في أسبوع.. زواج أصالة..شائعة وفاة محمد سعد والسقا في الاختيار 3
أصالة وأحمد السقا ومحمد سعد

كتب: نورا سعيد

بين يوم وآخر تتصاعد الأحداث في الوسط الفني، حيث امتلأ هذا الاسبوع بالعديد من الأحداث منها إغلاق الحسابات الإلكترونية للفنان حسين فهمي، نشوب حريق بمنزل شريف ومنير، وإعلان بعض الفنانين عن مشاركتهم في مسابقة جرش للثقافة والتي ستُقام في الأردن، بالإضافة إلى إعلان موعد طرح فيلم " عروستي".

موعد طرح فيلم عروستي: 

كشف الممثل أحمد حاتم عن موعد طرح فيلمه الجديد "عروستي"، مشيرًا إلى أنه تقرر عرض الفيلم بدور السينما يوم 22 من سبتمبر الجاري، وعبر صفحته الشخصية على انستجرام نشر قائلًا: "أخاف أقول نتحسد، عروستي بالسينمات 22/9 إن شاء الله"، ويشارك في العمل كل من:  صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، فاتن واصل، وندى أكرم.

شائعة وفاة الفنان محمد سعد:

تداول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الممثل محمد سعد، ولكن كشف المكتب الإعلامي لمحمد سعد أن ما تم تداوله هي مجرد أخبار مغلوطة ليس لها أساس من الصحة، مؤكدًا على أن محمد سعد  يتمتع بصحة جيدة ونفى ما تردد من شائعة عن وفاته بسبب كورونا.

فنانون يشاركون في مهرجان جرش الأردني:

أعلن عدد من النجوم عن مشاركتهم في مهرجان جرش الأردني للثقافة والفنون بدورته لـ 35، ومن ضمن هؤلاء النجوم الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي عن تفاصيل استعدادها للمشاركة في المهرجان، معلنة أنها ستحيي حفلًا غنائيًا، بالإضافة إلى مشاركة المطرب جورج وسوف يُقام الحفل في ثالث ليالى المهرجان وتحديدا يوم الجمعة الموافق 24 من شهر سبتمبر الجاري.

إغلاق الحسابات الرسمية الالكتروني لحسين فهمي:

كشف  حسين فهمي عن سبب إغلاق الحسابات الرسمية والالكترونية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى انه يتعرض لحرب إلكترونية غير شريفة تسببت في غلق حساباته الرسمية، لافتًا إلى أنها اُغلقت من قِبل حسابات غير رسمية أبلغت عن حساباته بهدف التربح من اسمه.

وبث فيديو عبر حسابه الجديد على الانستجرام قائلًا: "أصدقائى الأعزاء، ده تانى فيديو بسجله لأن الحساب الأول على إنستجرام اتقفل، بسبب حرب غير شريفة من ناس بتتربح من ورا اسمى بحسابات مزورة، قدمت أكتر من بلاغ فى حساباتى الأصلية، وصفحة الفيس بوك تم إغلاقها، أرجوكوا تتأكدوا من حساباتى الرسمية من خلال موقعى الرسمى".

زواج أصالة نصري من شاعر عراقي:

أفصحت المطربة السورية أصالة نصري عن نبأ زوجها من الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال المطرب العراقي ماجد المهندس، وعبر حسابها الرسمي عاى انستجرام، كتبت : "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي".

وبالتزامن مع حالة السعادة التي تعيشها أصاله، ظهرت طليقة الشاعر العراقي " مارتا حامد" على الساحة، ونشرت كلمات حزينة مما آثار هذا الجدل حول المقصود من حديثها. 

وازداد تفاقم الامر بعدما انتشرت أخبار حول طلاقها منه مؤخرًا، مشيرة إلى أن كل ما يتم تداوله شائعات، موجهة التهاني لـ"أبوأولادها"، وقامت بنشر فيديو عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل انستجرام، قائلة: "أصدقائي ومتابعيني حبيت أوضح لكم إن أي معلومات وصور انتشرت ما صدرت مني وجميعها مغلوطة مش صحيحة، أي معلومة بتصدر مني بتكون من حسابي فقط".

وأضافت قائلة: "وبالمناسبة، حبيت أبارك لأبوأولادي وزوجته الفنانة أصالة: ألف ألف مبروك، وأتمنى لكم الخير.. بالنسبة لموضوع الطلاق إحنا مطلقين من فترة مش قصيرة.. شكرًا".

انضمام السقا إلى طاقم عمل "الاختيار 3":

بعدما تم ترشيحه، افصحت مصادر عن انضمام  النجم أحمد السقا إلى أبطال العمل الدرامي "الاختيار 3"، وذلك بعدما تقرر ترشيحه منذ فترة للمشاركة في العمل، ويُذكر أن شركة سينرجي بدأت بالفعل  في التحضير للجزء الثالث من المسلسل "الإختيار " و" الاختيار 2"، حيث لاقى المسلسل نجاحا هائلًا.

ومازالت هناك ترشيحات للشخصيات التي ستُعرص بالمسلسل، بالإضافة إلى أنه جاري الإستقرار على القصة والأحداث التي سيتمحور حولها هذا الجزء، تمهيدا للعرض في رمضان المقبل.

وأخيرًا.. نشوب حريق بمنزل شريف منير: 

أعلن النجم شريف منير عن تعرض إحدى الغرف بمنزله في المقطم لحريق، مفصحًا عن سبب الحريق الذي كاد يودي بحياة أسرته، موضحًا أن الحريق نشب بغرفة ولم يكن متواجدًا بالمنزل حينها لذهابه إلى  موقع التصوير.

وتابع شريف منير أن زوجته وابنته كانوا متواجدين بالمنزل زوجته وابنته، حيث قام بنشر ما حدث عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وأوضحت هذه الصور الحريق، وقام بالتعليق على الصور قائلًا:"الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق ".

مضيفًا :"الحمدلله قدر الله وماشاء فعل . وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي اللي كانوا لوحدهم في البيت ..لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وأنا مش موجود ".


موضوعات متعلقة: