×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 2 سبتمبر 2021 | 11:24 صباحاً
قبل القمة الثلاثية.. السيسي يستقبل أبو مازن في الإتحادية
الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب: محمد هشام

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، في قصر الإتحادية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، وذلك لعقد مباحثات ثنائية، قبل القمة الثلاثية التي ستجمعهما مع الملك عبد الله الثاني في القاهرة اليوم.

وأوضح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من المقرر أن يستقبل رئيس دولة فلسطين في قصر الرئاسة بالإتحادية.

هذا وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن قد استقبل مساء أمس الأربعاء، بعض كبار الإعلاميين المصريين، حيث أثمن على الجهود التي تبذلها جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومواقف مصر الداعمة لحقوق شعبنا المشروعة ودورها الريادي في خدمة القضية الفلسطينية.

وشدد الرئيس الفلسطيني خلال اللقاء على أهمية التنسيق والتواصل الدائم بين البلدين، مؤكدا استمرار التنسيق الأخوي بين فلسطين ومصر، بما يخدم مصالح الأمة وقضاياها المشتركة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

جدير بالذكر أن القاهرة تستضيف اليوم الخميس، قمة ثلاثية بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، والرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، وذلك لبحث سبل دفع القضية الفلسطينية.


موضوعات متعلقة: