رئيس مجلس الإدارة:
م.عمرو حجازي

المشرف العام:
إيمان حمدالله
السبت 21 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة: م.عمرو حجازي
المشرف العام: إيمان حمدالله
×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 27 أغسطس 2021 | 11:35 صباحاً
"سيتي إيدج" تُسند إدارة المرحلة الأولى من ممشى أهل مصر إلى «كونسل ماسترز»
سيتي إيدج

كتب: محمود شهاب

كشفت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري - كممثل لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة-، عن  تعاقدها مع شركة "كونسل ماسترز" لإدارة وتشغيل الجزء التجاري بمشروع ممشى اهل مصر على نهر النيل.

ومن جانبه؛ صرح أشرف سلمان، رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، في مؤتمر اليوم الأربعاء، إن مدة عقد الإدارة ٩ سنوات، وتبدأ بالتزامن مع الانتهاء من المرحلة الاولى من المشروع بطول 1.8 كم والمُطلة على منطقة الفنادق وتقع بين كوبري امبابة وكوبري 15 مايو.

وأضاف سلمان، أن العقد يتضمن إدارة الممشى بما يشمله من أنشطة تجارية وسياحية وترفيهية وخدمية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى مثل المسرح الترفيهي، وأماكن انتظار للسيارات ومرسى نهري ومنطقة خدمات مكشوفة.

وأوضح، أن الممشى يحتوي على ممشى علوي بعرض 4.5 متر، وأخر سفلي بعرض 6.5 متر ومساحة اجمالية 7,066 متر مربع، تحتوي على 90 محلاً ومطعم وكافتيريا، ومسرح مفتوح بمساحة 434 متر مربع، به 3 مدرجات بأجمالي طول 315 متر مربع ويتسع لـ 1240 زائراً، كما يضم 300 كشك لأنشطة خدمية وتجارية اجنبية وعربية، و3 دورات مياه.

 

 


موضوعات متعلقة: