×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الإثنين 2 أغسطس 2021 | 8:03 صباحاً
الرياضة ليلاً.. الزمالك يهاجم اتحاد الكرة.. حجازي يعتذر.. وموقف رمضان صبحي من الانتقال للأبيض
حقيقة انتقال رمضان صبحي للزمالك

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الرياضية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

الساحة الرياضية المصرية شهدت تواصل الاهتمام بأبطال مصر المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في الوقت الذي واصلت أخبار انتقالات اللاعبين الحصول على جزء كبير من الاهتمام الإعلامي.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

الزمالك يهاجم اتحاد الكرة

شن الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، هجوما لاذعا على اتحاد كرة القدم، وذلك بسبب مجاملة النادي الأهلي على حد وصفه.

 

وقال لبيب خلال تصريحات مع قناة نادي الزمالك : "لم أسمع أي مسؤول من الزمالك يقول إن النادي المنافس لا يكسب المباريات ولكن اتحاد الكرة هو من يمنحه الفوز عن طريق احتساب ركلات الجزاء له".

في غضون ذلك، شدد رئيس القلعة البيضاء على أن نادي الزمالك يمتلك اقوى فريق في كرة القدم المصرية، ولديه تشكيلة متكاملة.

 

حجازي يعتذر 

حرص لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي على الاعتذار لجماهير الكرة المصرية، وذلك في أعقاب الخروج من منافسات أولمبياد طوكيو 2020، بعد الخسارة أمام المنتخب البرازيلي في ربع النهائي.

وعبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب مدافع منتخبنا الوطني المشارك في الأولمبياد: " كان هدفنا ننهي مشوارنا في البطولة بميدالية أوليمبية لبلدنا .بس الحمدلله علي كل شئ".

وتابع لاعب الاتحاد السعودي: "ان شاء الله دا يكون جيل يخدم الكرة المصرية ويكون قوام للمنتخب الاول  في المستقبل القريب وإن البطولة دي تكون دافع ليهم ولينا كلنا للتطور وتحقيق نتائج أفضل في البطولات الكبري حتي امام افضل الفرق".

واختتم حجازي تعليقه على الخروج من الأولمبياد كاتبا: "كان ليا الشرف اني اشارك وأمثل بلدي لثاني مرة بعد 10 سنوات في الأولمبياد و اني اكون مع اكثر لاعب شارك في تاريخ مصر و ان شاء الله يكون لاعيبه تكرر نفس الإنجاز و تعديه و يكون بميدالية أوليمبية أيدٍ مطوية".

 

موقف انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي نهائيا

كشف المدرب التركي، فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالاتا سراي، موقف فريقه من ضم مهاجم نادي الزمالك المعار لصفوف الفريق التركي بشكل نهائي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نقلته صحيفة "فاناتيك" التركية، فقد قال مدرب جالاتا سراي تعليقا على امكانية ضم مصطفى محمد نهائيا: "لا يزال لدينا وقت لتحديد ما إذا يُمكننا ممارسة خيار شراء مصطفى محمد وسيكون هُناك فرصة حتى 21 يوليو 2022 وأداء مصطفى محمد خلال الفترة القادمة سيُحدد ما إذا كان سيبقى هُنا”.

 

موقف انتقال عمرو جمال للزمالك

كشف سيد مرعي وكيل اللاعبين، مدى إمكانية انتقال لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف فريق طلائع الجيش عمرو جمال إلى صفوف نادي الزمالك.

وخلال تصريحات مع برنامج "اوضة اللبس"، قال مرعي معلقا على إمكانية انتقال اللاعب للقلعة البيضاء: "موضوع الزمالك حساس جداً، والقرار صعب وهو يحترم النادي الأهلي، ولكن وارد كل شيء في الكرة، ولكن النسبة قليلة لإمكانية انتقاله للزمالك".

 

حقيقة انتقال رمضان صبحي للأبيض

في الوقت الذي انتشرت عدة تقارير تشير إلى اقتراب لاعب فريق بيراميدز رمضان صبحي، من الانتقال لصفوف نادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، كشف خالد الغندور حقيقة تلك الأنباء.

وعبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، كتب الغندور: " كل ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك غير صحيح نهائيا  ولا اللاعب مضى ولا حصل تفاوض مع بيراميدز من الأساسي.

 

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة:
أحدث الموضوعات