×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 25 يوليو 2021 | 5:03 مساءاً
طعنات يعقبها هروب..قصص زوجية يكتب القتل نهايتها
حوادث قتل أزواج

كتب: مريم محي الدين

«خلاف على مصروف المنزل، مشكلات متكررة، حسد بحسب ماذكره البعض» تعددت الأسباب والنتيجة طعنات سُددت تجاه شريك الحياة، أودت بحيواتهم على الفور، حالة من الجدل أُثيرت خلال الأسابيع القليلة الماضية وذلك عقب انتشار جرائم القتل الأسري بشكل كبير، وعلى كافة المستويات الفكرية والاجتماعية، فتجد طبيب يُنهي حياة زوجته بـ11 طعنة ويفر هاربًا، وزوجة تطعن زوجها المحاسب طعنات متعددة.

وبحسب ماذكرته التحريات فقد تخطت عدد الطعنات في تلك الجرائم العشرات، مما يوضح أن الأمر كان قد وصل إلى مرحلة غضب كبيرة بين الطرفين، وهنا تتوالى التساؤلات داخل رأسك، ما الذي يدفع شخص لإنهاء حياة شريك حياته بتلك الوحشية ودون التفكير في عواقب الأمر؟! ألم يتردد في أذهانهم قوله تعالى: "ولا تنسوا الفضل بينكم" فالغريب في تلك الوقائع هو إجماع من حولهم على أنهم كانوا يعيشون في مودة، الزوج يكتب منشورات متغزلًا في زوجته، والزوجة تعامل زوجها معاملة الحبيب لا الزوج فقط.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز تلك الجرائم التي أشعلت منصات التواصل على مدار الأسابيع الماضية.

زوجة محاسب تُنهي حياته في القليوبية..

شهدت محافظة القليوبية، مصرع محاسب طعنًا على يد زوجته وذلك في قرية طنط الجزيرة التابعة لمركز شرطة طوخ، وذلك يوم وقفة عرفات، ووفقاً لشهود العيان فإن السبب وراء ذلك هو خلاف نشب بينهما على شحن عداد الكهرباء بشقتهما بالقرية، فسددت له الطعنات حتى فارق الحياة أمام عينيها.

زوج يقتل زوجته بـ27 طعنة في بني سويف..

وفي محافظة بني سويف أقدم شاب على تسديد 27 طعنة لزوجته التي فارقت الحياة على الفور، وبحسب اعترافات الشاب الذي يبلغ من العمر 37 عامًا فقد قام بقتل زوجته بأن طعنها في رقبتها وصدرها وبطنها ثم كرر الطعنات في جميع أجزاء جسدها إلى أن فارقت الحياة، متاثرة بـ 27 طعنة تلقاها جسدها.

وأضاف الشاب أن ذلك بسبب تركها المنزل ورفعها قضية خلع، نتيجة الخناقات المتكررة، بعدها قام بقطع شرايين يده بقصد الانتحار.

طبيب يطعن زوجته الطبيبة 11 طعنة..

وفي محافظة الدقهلية تحديدًا قرية شاوة التابعة لمركز المنصورة، قام طبيب بتسديد 11 طعنة لزوجته الطبيبة أيضًا وذلك على خلفية مشادة كلامية نشبت بينهما.

وعقب ارتكابه الجريمة فر الطبيب هاربًا وبالفحص تبين وفاة الدكتورة ياسمين 26 سنة، طبيبة، إثر تلقيها 11 طعنة نافذة، وأن مرتكب الجريمة هو زوجها، ويُدعى محمود، 29 سنة، طبيب أسنان.

من جانبهم كشف شهود عيان أن الطبيبة لديها ثلاثة أطفال، ونشب خلاف بين الزوجين بشقتهما، وعلى خلفية المشاجرة قام الزوج بطعن زوجته بسكين عدة طعنات متتالية ونافذة، ثم ترك السكين، وغسل يديه، وفر هاربًا، وتم تحرير المحاضر اللازمة وباشرت النيابات المختصة التحقيقات.

عاطل يقتل خطيبته السابقة في المنوفية..

شهدت محافظة المنوفية واقعة قتل عاطل لخطيبته السابقة، وعلى الفور قامت قوات الأمن في مركز قسم شرطة منوف بمحافظة المنوفية، بإلقاء القبض عليه وذلك بعد أن قام بذبحها في أول أيام عيد الأضحى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وحصل اللواء أحمد فاروق، مدير أمن المنوفية، على إخطار من مأمور مركز شرطة منوف، مفاده العثور على سيدة عشرينية مذبوحة داخل شقتها في ظروف غامضة بقرية سدود التابعة لمركز منوف.


موضوعات متعلقة: