×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 9 يوليو 2021 | 3:50 مساءاً
نموذج مُشرف للمرأة المصرية.. وقدمت الكثير للوطن.. كيف ودع نجوم الفن السيدة "جيهان السادات"؟
جيهان السادات

كتب: رحاب دعبس

أعرب عدد كبير من نجوم الوسط الفني عن حزنهم وخالص تعازيهم في وفاة السيدة جيهان السادات زوجة الرئيس الراحل أنور السادات، والتي رحلت عن عالمنا في خبر صادم للجميع باعتبارها إحدى السيدات الاستثنائيات في تاريخ مصر.

ووجه العديد من النجوم رسالة التعزية عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام.

وجاءت رسائل النجوم في وفاة السيدة جيهان السادات كالآتي:

نبيلة عبيد

نشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة للسيدة الراحلة جيهان السادات على حسابها الرسمي على انستجرام، مشيرة إلى حزنها الشديد بخبر وفاتها.

وأكدت "عبيد" أن السيدة الراحلة قد قدمت الكثير لمصر خاصة في فترة حرب أكتوبر.

لا يتوفر وصف.

خالد النبوي

أما الفنان خالد النبوي فنشر صورة جمعته بالسيدة الراحلة مُعبراً عن حزنه الشديد بخبر الوفاة، ومشيراً إلى أن هذه الصورة من أفضل وأمتع الأحاديث التي جمعته بها منذ فترة طويلة.

وقال النبوي أن جيهان السادات من الشخصيات التي تتمتع بالرقي والذكاء والحكمة، وأنه يفتقد لقاءها منذ تلك الصورة.

لا يتوفر وصف.

نبيل الحلفاوي

وحرص الفنان نبيل الحلفاوي على تقديم تعازيه في وفاة السيدة جيهان السادات، مؤكداً أنها من الشخصيات التي أعطت وجهاً مشرفاً للمرأة المصرية في العالم، وتُعتبر نموذجاً فعالاً ونشطاً في الخدمة العامة قبل وفاتها.

وقدم الحلفاوي تعازيه لأسرتها ومحبيها والشعب المصري بأكمله.

لا يتوفر وصف.

صفية العمري

نشرت الفنانة صفية العمري صورة جمعتها بالسيدة الراحة عبر حسابها على موقع انستجرام، مُعبرة عن خالص تعازيها في وفاة جيهان السادات.

لا يتوفر وصف.

بشرى

وقالت الفنانة بشرى في رسالتها عبر موقع انستجرام ان السيدة جيهان السادات من السيدات الأوائل والاستثنائيات في مصر طوال حياتها، مُعبرة عن حزنها وخالص تعازيها في وفاة الراحلة.

لا يتوفر وصف.

هاني رمزي

أما الفنان هاني رمزي، فكتب في تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر أنها كانت نموذجاً للمرأة المصرية وقدمت الكثير في خدمة وطنها، فضلاً عن وقوفها بجوار زوجها الراحل أنور السادات حتى النصر في حرب أكتوبر.

وأضاف رمزي في تدوينته أن السيدة جيهان السادات ستظل في القلوب حتى بعد رحيلها.

لا يتوفر وصف.

بتول عرفة

وحرصت المخرجة بتول عرفة على توجيه العزاء لأسرة ومحبي السيدة الراحلة جيهان السادات في منشور لها عبر تويتر، مُعبرة عن حزنها في وفاة الراحلة.

وقالت بتول في تدوينتها أن جيهان السادات أول سيدة خرجت إلى العمل العام في تاريخ الجمهورية المصرية، وتعتبر نموذج مشرف للست المصرية.

لا يتوفر وصف.

شيرين رضا

وجاءت تدوينة الفنانة شيرين رضا حزينة تودع فيها السيدة الراحلة جيهان السدات، مُقدمة تعازيها لأسرتها ومحبيها.

لا يتوفر وصف.

عمرو عرفة

وقال المخرج عمرو عرفة في رسالته التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كواليس من مقابلة له مع السيدة الراحلة من قبل.

حيث قال عنها أنها عنوان الكرم والذوق والتواضع، حينما استقبلتهم في بيتها أثناء تصوير فيلم السادات.

لا يتوفر وصف.

ورحلت عن عالمنا السيدة جيهان السادات بعد فترة من المعاناة مع المرض أجبرها على التواجد في أحد المراكز الطبية منذ شهراً ماضياً.


موضوعات متعلقة: