×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 4 يوليو 2021 | 4:32 مساءاً
وظائف النجوم قبل دخول عالم الفن
وظائف النجوم قبل دخول عالم الفن

كتب: نهى بدوي

الوصول للنجاح دائما ما يكون تدريجيا ،وخاصة في عالم الفن، لدينا الكثير من النجوم ،الذين صنعو أنفسهم وسلكو مشوار طويل إلي أن وصلو الي القمة  مكتسبين شهرة واسعة ..تري ماذا كان يعمل هؤلاء النجوم قبل ذلك

كان النجم أحمد السقا لاعبا بنادي الزمالك قبل إتجاهه للتمثيل ولم يكن الممثل الوحيد الذي يترك الكرة من اجل الفن فقد سبقه النجم الراحل نور الشريف في تلك الخطوة أما الفنان محمد حماقي فكان لأعبا بالنادي الأهلي قبل أن ينال شهرة في الغناء وكذلك الأمر مع الفنان  يوسف الشريف.

وأنضم المغني الكبير راغب علامة لمجال المكيفات الهوائية في العراق قبل دخوله للفن بينما عاني تامر حسني في بداية حياته فعمل أكثر من مهنه  منها بائع عطور متجول وعامل في محطة وقود الي أن إكتشف حبه للغني خلال فترة الدراسة بالجامعة ليسلك طريق النجومية.

وقبل الشهرة عمل المطرب الجزائري المشهور "الشاب خالد " بمغسلة سيارات أما المطربة اللبنانية "كاتيا" فعملت في بيع الدقيق.

وإحتوي الفن علي أطباء فنانين أشهرهم النجم يحيي الفخراني وعزت أبوعوف بالإضافة الي الممثل كريم فهمي والممثلة سهر الصايغ والممثل الكوميدي الراحل فؤاد خليل .

وضم الفن مجموعة من المدرسين الذين نالو شهرة واسعة ومنهم  الفنان كمال الشناوي الذي كان يعمل مدرسا للرسم والمطرب عبدالحليم حافظ والذي كان مدرسا موسيقيا ومحمود مرسي الذي كان مدرسا للفلسفة .

ومن بين العديد من المهن فقد كان الفنان محمود حميدة مزارعا بأرض ثم دخل الفن بعد ذلك عن طريق تقديمه لإستعراضات في أحدي الفرق الشعبية أما عن الفنانة نبيلة عبيد فقد كانت عارضة أزياء قبل أن تجذبها أضواء السينما لعالم الشهرة.

نجوم هوليود

عمل الفنان جوني ديب قبل ودخوله لعالم الفن في التسويق عبرالهاتف حيث كان يقوم ببيع أقلام الحبر وغيرها أما نجم الأكشن نيكولاس كيج فربما لن تصدق أنه كان بائعا للفشار في أحدي السينمات .

وقبل أن يلمع نجم براد بيت ذلك الممثل الوسيم والذي قدم العديد من الأفلام الناجحة ك"نادي القتال" "وأوشن11" أرتدي أزياء تنكرية كزي دجاجة بالشوارع كدعاية لأحد مطاعم الدجاج وعمل أيضا في توصيل الطعام وفي شركة أثاث منزلي أما  زوجته السابقة أنجلينا جولي أيقونة الجمال ولفن فكانت تعمل في تنظيم الجنازات لفترة قصيرة وذلك بسبب تأثرها بعد وفاة جدها .

وتميز النجم "جيم كاري"بأسلوب كوميدي ساخر وحركات هزلية والذي يعتبرأحد أشهر نجوم هوليود الحاصل علي إعجاب النقاد والمشاهدين والذي عمل قبل دخوله لعالم الشهرة كعامل نظافة في أحد المصانع في مراهقته ثم مجال المحاسبة بينما إتجهت الفنانة جوليا روبرتس لبيع الأيس كريم قبل أن تخطو خطواتها لدخول بوابة الفن.

وعن الفنان الكبير"سلفيسترستالون" فقد أمتهن عدة مهن قبل التوجه لعالم السينما ومن بينها عامل نظافة لقفص الأسود في حديقة حيوانات بمدينة نيويورك.


موضوعات متعلقة:
أحدث الموضوعات