×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 1 يوليو 2021 | 11:54 صباحاً
التسريب حقيقي ولدي تسجيلات أخرى.. أبرز تصريحات "نضال الأحمدية" بشأن أزمة والد حسام حبيب
نضال الأحمدية

كتب: مريم محي الدين

على مدار الأيام الماضية شهدت وسائل التواصل الاجتماعي اشتعالًا كبيرًا، وذلك عقب أن تم تسريب تسجيل صوتي لوالد الفنان حسام حبيب تحدث خلاله عن أن نجله يتحكم في جميع الحسابات البنكية الخاصة بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

لم يقف الأمر عند مجرد التسجيل فعقب التسريب أكد والد الفنان حسام حبيب عدم صحة التسريب، ما دفع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية مالكة المجلة التي قامت بتسريب المكالمة للتحدث مشيرة إلى أنه هناك تسريبات أخرى لديها.

كما شددت الأحمدية على صحة هذا التسريب، وفي التقرير التالي نرصد لكم التسلسل الزمني لرد الإعلامية نضال الأحمدية على الواقعة.

 

اتخاذ إجراء قانوني ضد والد حسام حبيب..

جاء الرد الأول من الإعلامية اللبنانية بأن قررت اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد حسين حبيب والد حسام حبيب بعد اتهامه للمجلة بالفسق.

كما أنها سخرت من عدم إجادته للكتابة باللغة العربية رغم سخريته من جهل شيرين باللغة الإنجليزية.

 

الأحمدية: لدي تسجيلات أخرى..

وفي لقاء للأحمدية عبر تطبيق "زووم" مع برنامج "90 دقيقة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، عبر قناة "المحور"، أكدت على عدم اعتراض الفنانة شيرين عبد الوهاب على ما قاله والد حسام حبيب مشيرة إلى أنها قامت بالاتحاد مع زوجها ووالده حتى لا تكذبه، كما أنها لم تدافع عنه"، مؤكدة أن لديها تسجيلات صوتية أخرى.

وأضافت قائلة: "لدي تسجيلات صوتية أخرى لوالد حسام حبيب، وأتركها الآن لجولة ثانية"، مؤكدة أن التسجيل الصوتي المسرب لوالد حسام حبيب حقيقي، وأنه سبق صحفي، ومن مهام الصحفي عدم الإفصاح عن مصدره في كتابة الأخبار.

وتابعت: "ما سمعتوه كان صوت والد حسام، وشيرين أكدت هذا الأمر بشكل تلميحي ولم تدافع عنه، أما والد حسام حبيب فقد كذبنا، ورديت عليه وطلبت منه بتحريك دعوى قضائية ضدي وأن يثبت عبر بصمة الصوت المخبرية أن ما ظهر في التسجيل لم يكن صوته".

 

رسالة جديدة من حسام حبيب لوالده..

وفي أول رد منه أعلن حسام حبيب عن قطع علاقته بوالده، إلا أنه أعاد نشر صورة له عبر حسابه الرسمي بـ"إنستجرام" وعلق عليها قائلًا: "وأنا ما أقبلش أبدًا إنك تقول على نفسك عجوز خرف بحكم السن".

وأضاف: "لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي، برده غصب عني بغير على أبويا مهما أذيتني، ومهما عملت؛ لأنك عارف إني عمر ماهمني رأى حد فيا.. يهمني بس رضا ربنا عني، وأنا هعمل زي ربنا سبحانه وتعالى ما أمرني: (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)".

 

والد حسام حبيب: ابني نسي عمله..

وكان والد حسام حبيب، كتب رسالة جديدة منذ ساعات، عبر حسابه على إنستجرام، جاء فيها: "أنا بشكر الإعلامية نضال الأحمدية إنها ساهمت، ولو بطريق غير مباشر في عودة الابن الضال، وأخيرًا نطق، وأنا فرحت فرحة اللواء بابنه لما نطق في فيلم: (الدادة دودي) في لحظة خسف القمر حسام، وانجذب لشمس النجمة زوجته وأصبح من المجاذيب، ساب مدرسته ورمى كراسته وانشغل بيها وبمشاكلها وبأعمالها، وذهبت نجوميته مع شمس نجوميتها الساطعة".

وتابع: "واستسلم في ظل هذه النجومية والقبول الإلهي وحب الناس الطاغي لزوجته في عشق لم يحدث من أيام أم كلثوم وهي تستحقه عن جدارة، وأصبح من مجاذيب شيرين واهتم بعملها ونسي عمله".

تسريب المكالمة..

يذكر أن مجلة "الجرس" اللبنانية، كانت قد نشرت يوم الأحد الماضي، ​تسريبًا صوتيًا ويتحدث عن إعلان حسين حبيب، والد حسام حبيب، خطة نجله للزواج سرًا من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وبحسب التسريب فقد كشف حسين حبيب فيه خطة نجله للزواج سراً من شيرين عبد الوهاب، لأجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

 

رد شيرين عبد الوهاب..

من جانبها اكتفت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرد مرة واحدة على تلك الأزمة، نافية كل ما أشيع عنها وعن زوجها المطرب حسام حبيب في وقت سابق، مشددة على أنها كلها ملكه، وأنه أنقذها من أشخاص وصفتهم بالثعابين.


موضوعات متعلقة:
أحدث الموضوعات