×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الخميس 24 يونيو 2021 | 7:42 مساءاً
التعليم تتيح الرابط الالكتروني للاطلاع على نتيجة الطلاب المصريين بالخارج بالمرحلتي الابتدائية والاعدادية
التعليم تتيح الرابط الالكتروني للاطلاع على نتيجة الطلاب المصريين بالخارج بالمرحلتي الابتدائية والاعدادية

كتب: نورا سعيد

أفادت وزرة التربية والتعليم بأنه جاري العمل على رصد درجات الشهادة الاعدادية ليتم الإعلان عن تنسيق الثانوية العامة، مشيرة إلى أنه أصبح متاحًا الآن للطلاب الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس أو الرقم القومي.

وأعلنت عن إتاحة  النتيجة للطلاب بالخارج بالمرحلتي الشهادة الابتدائية والاعدادية، حيث يمكنهم الحصول على النتيجة من خلال هذا الرابط.


وأشارت إلى أنه يمكن للطلاب طرح أي استفسارات أو مقتراحات على البريد الإلكتروني من خلال هذا الرابط، موضحة أن الامتحانات عقدت وسط تنفيذ كل الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الوزارة أن، نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية لأبنائنا في الخارج، تم إعلانها اليوم، وتابعت أن الامتحانات عقدت وفق مواصفات الورقة الامتحانية، مشيرة إلى مجموعة من التعليمات لطلاب الثانوية العامة 2021، في طرق الإجابة على البابل شيت، مؤكدة أن الإجابة في البابل شيت بالقلم الجاف الأزرق، مشددة على الطلاب بضرورة تنفيذ كل التعليمات المدونة على ورقة رقم الجلوس.


موضوعات متعلقة: