×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأربعاء 23 يونيو 2021 | 11:46 صباحاً
"بسبب هاتف محمول".. وقوع قتيل ومصابين فى مشاجرة بسوهاج
مشاجرة

كتب: سلمى الطماوي

نشبت مشاجرة بالأسلحة الآلية  بقرية بيت علام في جرجا، بمحافظة سوهاج، مما أسفر عن مصرع عامل، وذلك بسبب خلاف على هاتف محمول.


وقد ورد إخطارا من مركز شرطة جرجا إلى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق  أعيرة نارية ووجود متوفى ومصابين بالظهير الصحراوي بناحية قرية بيت علام.

وبعد إجراء العديد من التحريات، تبين أن المشاجرة وقعت بين كل من طرف أول "أحمد. ع" 34 عامًا عامل، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم سابق اتهامه في 10 قضايا "سلاح وقتل ومشاجرة ومخدرات"، ومطلوب للتنفيذ عليه في قضية قتل عمد، "عبدالحميد. س" 20 عامًا عامل مصابًا بكسر مضاعف بالقدم اليمنى، ويقيمان البلينا، وطرف ثان "محمود. ص" 27 عامًا عامل مصابًا بجروح رضية بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقله لمستشفى سوهاج لجامعي، وشقيقه "حمدان" 37 عامًا عامل ويقيمان دائرة مركز جرجا.

وتم القبض على طرفى المشاجرة من قبل رجال الشرطة،  وبسؤال الثاني من الطرف الأول، اتهم الثاني من الطرف الثاني بالاستيلاء على سلاح ناري "بندقية آلية" كانت بحوزة المجني عليه وإطلاق أعيرة نارية تجاهه ما أدى لإصابته وموته، بسبب سرقة الأول من الطرف الثانى هاتف محمول خاص بالمجني عليه حال عمله بمنزله بأعمال محارة بناحية الوحلية دائرة مركز البلينا.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة.

 

 


موضوعات متعلقة: