×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الأحد 20 يونيو 2021 | 12:18 صباحاً
بالفيديو.. لميس الحديدي تعلق على صورة هاني شاكر بـ "البايب"
هانى شاكر

كتب: سلمى الطماوي

عرضت الإعلامية لميس الحديدى صورة للنجم هانى شاكر بالنيو لوك فى أحدث ظهور له، وذلك من خلال برنامجها "كلمة أخيرة"، والذى يذاع على شبطة قنوات ON.

 


واندهشت لميس من هذا النيو لوك وقالت مين ده؟ .. هذا هو أمير الغناء العربى هانى شاكر، وأنه يوجد العديد من الأشخاص الذين لم يعلموه أنه هانى شاكر.

وخلال الأيام القليلة الماضية، نشر هانى صور من كواليس "اللوك الجديد" الأخير له،وقال هانى في مداخلة عبر "زووم" لبرنامج "كلمة أخيرة": "اللوك إيطالي.. وحالة الجدل كانت حلوة، وفريق العمل بتاعي كانت ليهم فكر مختلف، إنه إزاى هنعمل الصور بتاعة الغنوة الجديدة خاصة وإن الغنوة جديدة عليا خالص".

وتابع هانى شاكر،  أن شريف ابنه كان له دور في الشكل الجديد الذى ظهر عليه مؤخرا، متابعا: "الجدل الكبير اللى حصل لمجرد الصورة.. والناس لسه ماسمعتش الغنوة الجديدة.. وإن شاء الله يسمعوا العمل كامل يعجبهم"،مضيفاً "الأغنية الجديدة سيتم طرحها الاثنين المقبل، وأتمنى تعجب الناس، وبعد ما سجلت الغنوة الجديدة سمعت نفسي بشكل مختلف تماما، وقلت لتامر حسين وعزيز الشافعي استونوني في كثير من البوظان الفني".

 


موضوعات متعلقة: