×
الرئيسية صحافة المواطن الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات فلاش باك عاجل المرأة
الجمعة 18 يونيو 2021 | 11:11 صباحاً
الرياضة ليلاً.. ميدو يطالب الزمالك بضم الجزيري.. تفاصيل آخر اتصال مع ساسي.. ورضا عبد العال يوجه نصيحة لـ موسيماني
فرجاني ساسي

كتب: محمد هشام

شهدت الساحة الكروية المصرية، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث، التي لاقت تفاعلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكذلك البرامج الرياضية، واستحوذت على الفقرات الرياضية للبرامج، في مختلف القنوات الفضائية.

وواصل القطبين تصدر مختلف البرامج الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي، مع تحقيق الأبيض فوزا كبيرا على فريق أسوان بثلاثية نظيفة، واستعداد الأحمر لخوض المواجهة المرتقبة أمام فريق الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتستعرض "الشارع الجديد" أبرز الأحداث الرياضية التي شهدتها الكرة المصرية خلال الساعات الأخيرة.

 

ميدو يطالب الزمالك بشراء الجزيري

طالب أحمد حسام ميدو لاعب نادى الزمالك السابق، إدارة الفريق، بشراء مهاجم فريق المقاولون العربي سيف الدين الجزيري، وذلك عبر تغريدة من خلال حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ”. 

ميدو كتب مطالبا بشراء المهاجم المعار للزمالك: “سيف الدين الجزيري مهاجم كبير مهاجم دولي لازم الزمالك يفعل بند شرائه من المقاولون”.

يأتي ذلك في أعقاب نجاح الزمالك في تحقيق الفوز على فريق أسوان بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز، ليواصل الأبيض تصدر مسابقة الدوري.

 

تفاصيل آخر اتصال مع ساسي

في الوقت الذي لم يعود اللاعب التونسي فرجاني ساسي إلى القاهرة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وإعلانه بشكل غير صريح رحيله عن الفريق، وسط تقارير تشير إلى اقترابه من الدوري القطري، كشف الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن آخر اتصال بينه وبين فرجاني ساسي كان قبل صدور البيان الأخير له وحتى الآن لم يصل النادي أي ردود رسمية من اللاعب أو وكيله.

وخلال تصريحات تلفزيونية، قال لبيب:” يشرفنا وجود لاعب مثل فرجاني ساسي بصفوف نادي الزمالك”، مضيفا:” يهمنا بقاء ساسي ولا ننشغل بكل ما يقال ونرحب بالتجديد له وسط الأطر الطبيعية وتقديره بشكل جيد لأنه أحد نجوم الفريق وليس النجم الأوحد ونرغب في بقائه لكن حتي الآن لا يوجد رد علينا”.

 

الغندور يكشف عن مفاجأة 

في الوقت الذي تتواصل أزمة اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع الأبيض، وإعلانه الرحيل بشكل غير صريح عبر حسابه الشخصي، كشف الإعلامي خالد الغندور عن مفاجأة قريبة لعشاق نادي الزمالك في رسالة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

خالد الغندور الذي يقدم برنامج "زملكاوي" على قناة نادى الزمالك، كتب عبر حسابه الشخصي في "تويتر": "قريبا مفاجأة مدوية  سعيدة لكل الزملكاوي ".
 

حقيقة انتقال إيهاب جلال لبيراميدز

شهدت الفترة الماضية العديد من التقارير التي تشير إلى اقتراب المدرب من تولي القيادة الفنية لفريق بيراميدز، ليكشف حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي حقيقة قرب رحيل ايهاب جلال المدير الفني للفريق لـ تولي قيادة بيراميدز بنهاية الموسم الجاري .

وخلال تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' قال المدرب العام للإسماعيلي: أن الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال لم يتخذ القرار النهائي سواء بالاستمرار مع الدراويش في الموسم المقبل من عدمه، مضيفا: تعاقُدنا مع الإسماعيلي لمدة ستة أشهر فقط و ينتهي بنهاية الموسم الجاري ، ثم سنتخذ القرار النهائي ، ولا أعلم حقيقة تلقي الكابتن إيهاب جلال عرضاً من إدارة نادي بيراميدز لتولي قيادة الفريق الموسم المقبل ، فنحن ملتزمون بتعاقدنا مع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي .

 

رضا عبد العال يوجه موسيماني

قبل أقل من 48 ساعة على موعد المباراة المرتقبة، وجه الكابتن رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، نصيحة للمدرب الجنوب أفريقي، المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكدا أن غياب محمد مجدى أفشة لاعب وسط الفريق عن ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي  سيؤثر بشكل كبير على أداء الأهلي في المباراة ، نظراً لعدم توافر بديل بنفس الكفاءة.

وقال عبد العال خلال تصريحات تلفزيونية: أنصح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بتغيير خطة اللعب إلى 4-4-2 والإعتماد على الثنائي محمد شريف و صلاح محسن في مركز رأس الحربة الصريح .

وتابع عبد العال فيما يخص التشكيلة الأفضل للأهلي أمام الترجي : أكرم توفيق هو الأفضل لتعويض غياب محمد هاني في الجهة اليمنى ، كما أتمنى مشاركة محمود عبد المنعم كهربا من بداية المباراة بدلاً من حسين الشحات نظراً لتراجع مستواه في الآونة الأخيرة ومعاناته من فقدان الثقة .

العديد من الأحداث شهدتها الكرة المصرية في الساعات الماضية، لاقت تفاعلاً كبيراً على مختلف القنوات والمنصات الإلكترونية، واستحوذت على اهتمام المتابعين.


موضوعات متعلقة:
أحدث الموضوعات