2019-09-21 02:33:22

نشطاء التواصل الاجتماعي يتداولون امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي

نشطاء التواصل الاجتماعي يتداولون امتحان اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي

تداول جروب طلاب أولى ثانوي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صور امتحان اللغة الأجنبية الأولى (اللغة الإنجليزية) والذي يقوم بتأديته طلاب أولى ثانوي، داخل اللجان.

تشهد جروبات طلاب أولى ثانوي تداول من جانبها، أعلنت غرفة عمليات امتحانات الصف الأول الثانوي، أنها تتابع سير امتحان اللغة الأجنبية الأولى لحظة بلحظة داخل جميع اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية، مؤكدة أن هناك فريقًا لضبط محاولات الغش الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قد دخل منذ قليل طلاب الصف الأول الثانوي، إلى لجانهم الامتحانية الموجودة في جميع محافظات الجمهورية، لأداء امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى، وذلك في ختام امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2018/2019.

وكانت قد عقدت امتحانات أولى ثانوي الفصل الدراسي الثاني لـ 585,980 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية ، على فترتين الفترة الصباحية، من الساعة التاسعة صباحًا، لطلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، إضافة إلى الفترة المسائية، من الساعة الواحدة ظهرًا، لطلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية.

يؤدي طلاب المدارس الحكومية والخدمات والمنازل والسجون والمستشفيات، الامتحان من 9 صباحا حتـى 11:30 صباحا ، بينما من المقرر أن يؤدي طلاب المدارس الخاصة والمعاهد القومية الامتحان في نفس المادة من 1 ظهرا حتى 3:30 عصرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*