نجوم السينما يشعلون موسم عيد الأضحى بـ4 أفلام

نجوم السينما يشعلون موسم عيد الأضحى بـ4 أفلام

يشهد موسم عيد الأضحي المبارك منافسة قوية، ويعد من أشرس المواسم التي شهدتها السينما خلال السنوات الأخيرة بسبب الأفلام المرشحة خلاله وكم نجوم الصف الأول والأبطال الذين يظهرون فيها وبخاصة تنوع الأفلام المقرر طرحها، حيث سيكون موسمًا خاصًا للأفلام ضخمة التكاليف والتي يلعب بطولتها نجوم الشباك.

وتستعرض بوابة "الشارع الجديد" خلال السطورالتالية:

"خيال مآتة"

انتهى النجم أحمد حلمى من تصوير فيلمه الجديد "خيال مآتة"، المقررعرضه في موسم عيد الأضحى المبارك، وسيقدم الأغنية الدعائية للفيلم الفنان "تامر حسني".

وتدور أحداث فيلم "خيال مآته" حول شخصية مهندس ديكور يدعى "زيزو"، فهو شخصية شكاكة، يشك في كل من حوله، يتخذ الفيلم تقنية الفلاش باك من بدايته، ونكشف تفاصيل أحداث الفيلم الذي تدور حول هذا الشاب في فترة الستينات، حيث يظهر أحمد حلمي في سن كبيرة، ويبدأ في استعادة الذكريات القديمة، وكيف قابل زوجته "باكينام" وتجسدها منة شلبي، والحيل التي كان يفعلها للفت انتباهها ثم الزواج منها، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى، ويعتمد على ارتجال وخفة دم حلمى فى أغلب المشاهد، وانتهى من تصوير المشهد الأخير وهو حفل زفافه على منة شلبي، كما يشارك ايضًا بيومي فؤاد بأنه يقدم شخصية متعددة الكاركترات المهنية فنجده سفرجي وميكانيكي وجنايني وغيرها من المهن الوظيفية وذلك بخلاف مدي قوة العلاقة الوطيدة التي تجمعه مع الفنان أحمد حلمي.

ويذكرأن فيلم "خيال ماَتة" يضم عددًا كبيرًا من النجوم، بطولة أحمد حلمى، منة شلبى، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، حسن حسني، لطفي لبيب، عبدالرحمن أبوزهرة وغيرهم، وتأليف عبد الرحيم كمال في أول تعاون بينه وبين النجم أحمد حلمي، وإخراج خالد مرعى وإنتاج وليد صبري.

 

"الفيل الأزرق2"

أعلنت شركة "سيزجى فيلمز" عن طرح فيلم "الفيل الأزرق2" بجميع دور العرض السينمائي 25 يوليو من الشهر الجاري، قبل عيد الأضحي بأسبوعين، انتهي المؤلف الموسيقي هشام نزيه من وضع الموسيقي التصويرية للعمل، ليصبح جاهزًا للعرض المباشر.

أحداث الجزء الثاني من الفيل الأزرق، عن بداية حياه جديدة بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

ويعد الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" رابع تعاون بين المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد بعد أفلام "الفيل اﻷزرق، اﻷصليين، تراب الماس"، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول، مع النجمين كريم عبدالعزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية محورية فى الفيلم.

ويذكر أن الفيلم يضم نفس نجوم عمل الجزء الأول، كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، وتنضم لهم في الجزء الثاني هند صبري كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف والفيلم من انتاج شركة "سينرجي فيلمز"، المخرج مروان حامد، والمؤلف أحمد.

"أولاد رزق2"

انتهي المخرج طارق العريان من تصوير فيلم "ولاد رزق2"  ليعرض بجميع دور العرض السينمائي 8 أغسطس من الشهر الجاري، قبل عيد الأضحي بـ3 أيام، ليصبح جاهزًا للعرض المباشر، وهومن تأليف صلاح الجهيني.

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 2"، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول خلالها الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثا واحدا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

يشار إلى أن فيلم "ولاد رزق2" يشارك في بطولته كوكبة من نجوم السينما المصرية من بينهم أحمد عز وأحمد الفيشاوي وعمرو يوسف وأحمد داوود وكريم قاسم ونسرين أمين، وسينضم للجزء الجديد مجموعة من النجوم الكبار أيضًا وعلي رأسهم آسر ياسين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف، غادة عادل وخالد الصاوي وإياد نصار وباسم سمرة وهو من إخراج طارق العريان، ويحمل عنوان "عودة أسود الأرض".

"الكنز2"

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "الكنز 2" الإعلان الدعائي للجزء الثاني، والذي غلب على أحداثه التشويق والإثارة، المقررعرضه في عيد الأضحي المقبل.

وتدور أحداث فيلم "الكنز2"، حول الحب والمصير وصراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمایته، مضحین فى سبیل ذلك بحبهم أو بحیاتهم، ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز من خلال استكمال صراعات الشخصیات التى رأیناها فى الجزء الأول، حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلى الزیبق وصراعه مع الكلبى وحبه لابنته زینب وإلى أین ستصل المعركة بینهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبیر الذى ضحى بأخیه وحبیبته من أجل مركزه وكیف سیعثر على دلیل الوصول للكنز، وكیف سیرزق بابنه حسن الذى سیظل یبحث عن الإرث المجهول لوالده.

جدير بالذكرأن "الكنز 2 "، یضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، ومن إخراج وقصة شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*