2019-09-21 02:57:41

مدرب نيجيريا: نأمل في تقديم بطولة جيدة.. ومصر هي القادرة على خروجنا

مدرب نيجيريا: نأمل في تقديم بطولة جيدة.. ومصر هي القادرة على خروجنا

أكد جيرنو رور المدير الفني لمنتخب نيجيريا أن مصر هي المنتخب الوحيد القادر على الإطاحة بالنسور الخضراء من البطولة الإفريقية.

وأكد رور أنه سيكون من الصعب على المنتخب النيجيري، صاحب اللقب في ثلاث نسخ ماضية، مواجهة المنتخب الوطني المصري، صاحب الأرض والجمهور، مؤكدًا على قوة لاعبي المنتخب المصري.

وقال رور في تصريحات نقلها موقع «ديلي بوست» الإفريقي: «بالنسبة إلى جماهيرنا بالطبع من الواضح أننا سنصل إلى الدور نصف النهائي على الأقل، لكن ذلك سيكون صعباً لو واجهنا مصر، فهي بالطبع ستكون قوية على أرضها».

وأضاف المدرب الألماني: «آمل أن نتمكن من تقديم بطولة جيدة، كأس إفريقيا شيء مميز للغاية من حيث الأجواء والأهمية، بالطبع نحن نريد أن نظهر بشكل لائق».

وأتم: «يجب ألا نقلل من شأن أي خصم، بوروندي على سبيل المثال، تمكنت من القضاء على الجابون في التصفيات، وهذا يعني أن نكون حذرين، وبالتأكيد سوف يظهر فريق مفاجئ أو آخر».

وتستعد نيجيريا لمواجهة المنتخب السنغالي في مباراة ودية مساء غد الأحد، استعدادًا للبطولة.

وتفتتح نيجيريا مشوارها في البطولة بمواجهة بوروندي ضمن منافسات المجموعة الثانية قبل مباراتها أمام غينيا في 26 يونيو ومدغشقر في 30 يونيو.

أما مصر فتقع في المجموعة الأولى مع زيمبابوي واوغندا والكونغو الديمقراطية، وتفتتح مشوارها أمام المنتخب الزيمبابوي يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*