2019-09-21 02:43:56

فريق الميناء لكرة القدم الشاطئية يصل إلى المربع الذهبى فى بطولة الجمهورية للشركات

فريق الميناء لكرة القدم الشاطئية يصل إلى المربع الذهبى فى بطولة الجمهورية للشركات

في ملحمة كروية إستطاع فريق شركه ميناء القاهرة الجوى لكرة القدم الشاطئية أن يحقق إنجازا غير مسبوق بالوصول إلي المربع الذهبي فى بطولة الجمهورية للشركات المقامة فى مدينة بورسعيد حيث استطاع قطار فريق شركه الميناء الوصول الى هذه المرحلة تحت إشراف ملاح اشرف حافظ رئيس لجنه النشاط الرياضي ورئيس البعثه كابتن على امين بعد أن حقق الفوز في ستة مباريات متتاليه دون أي هزيمة كانت نتائجها كالتالي :
فاز فى الدور الاول على البنك المركزى 2- صفر وعلى كيما اسوان 3-2 بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين كما فاز على فريق ايليت 2- صفر .
كما فاز فى الدور الثانى على الشرقية للدخان 4-1 وعلى البنك الأهلى 2-1 وعلى بنك مصر 3-2 بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين .
وجدير بالذكر أن فريق شركة الميناء لم يحصل عبر مسيرته للمربع الذهبى على أى إنذارات أو حالات طرد متسما بالأخلاق الرياضية والاحترام لكل الفرق المنافسة.
ومن المقرر أن يواجه فريق شركة الميناء يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر في الدور قبل النهائي فريق " كهرباء جنوب " الذى يضم ضمن صفوفه اثنين من لاعبى منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية. وفى حالة فوزه سوف يواجه الفائز فى مباراة الترسانة البحرية مع الشرقية للدخان فى المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم الموافق 15 سبتمبر .
خالص أمنياتنا لفريق شركة الميناء بالفوز فى مبارياته القادمة وتحقيق المركز الاول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*