auhv

بسبب كورونا.. مدبولي يقرر اقتطاع 20% من رواتب الوزراء

المصدر: رحاب دعبس
1657 مشاهد

قرر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء اقتطاع 20% من رواتب الوزراء لمدة 3 شهور في ظل الأواع الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا.
 
وأكد مدبولي خلال كلمته اليوم بالمؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل أن ذلك كمساهمة من الحكومة وتشجيعا لكل المواطنين للمساندة جانبا إلى جنب لعبور تلك الأزمة قائلا: "قررنا الاقتطاع من رواتبنا للوقوف بجانب الحكومة فى مواحهة أزمة فيروس كورونا وتشجيعًا للمواطنين".
 
وأضاف هناك مزيدا من الإجراءات الخاصة بالتعقيم والتطهير لكل مرافق الدولة، ونتمنى ألا يحدث اى انتشار غير مسيطر عليه للمرض ولا العدوى بفيروس كورونا المستجد".
 
 
وتابع رئيس الوزراء:" "أدعو المواطنين إلى الالتزام بكل الإجراءات التى تتخذها الدولة لكى تضمن أن الوباء لا يخرج عن السيطرة فى المرحلة القادمة"، مشيرًا إلى استمرار حظر حركة المواطنين لمدة أسبوعين آخرين حتى يوم 25 أبريل القادم وتعديل موعد بداية الحظر ليبدأ من الساعة الثامنة مساءًا بدلًا من الساعة السابعة.
 
وأوضح أن التجارب العالمية كلها للعديد من الدول أظهرت أن هناك دولا بدأت معدلات الإصابة بها فى الانخفاض بعد أن استشرى المرض بصورة كبيرة جدًا بعد أن أصبح عدد الإصابة والوفيات بها بالآلاف.
 
وتابع: "نتمنى ألا نصل إلى تلك الأعداد فى مصر، وأن تنتهى أزمة انتشار فيروس كورونا سريعًا"، موضحًا أن القوات المسلحة تعمل جنبًا إلى جنب مع القطاع المدنى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
يذكر أن وزارة الصحة المصرية قد سجلت بالأمس 128 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، فضلا عن 7 وفيات.

إعلانات

إعلانات

 
‎اهم الاخبار العالمية والعربية والمصرية‎
Public group · 1 member
Join Group