«إريكسون» تعلن عن تعيين «ستيلا مدليكوت» كنائب أول للرئيس ورئيس قسم التسويق والعلاقات المؤسسية

«إريكسون» تعلن عن تعيين «ستيلا مدليكوت» كنائب أول للرئيس ورئيس قسم التسويق والعلاقات المؤسسية

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) انّه اعتباراً من 10 يونيو 2019، قد تم تعيين ستيلا مدليكوت كنائب أول للرئيس ورئيس قسم التسويق والعلاقات المؤسسية وعضو في الفريق التنفيذي للشركة، تشغل مدليكوت حالياً منصب نائب الرئيس لشؤون التسويق والاتصالات والعلاقات الحكومية والصناعية في إريكسون أوروبا وأمريكا اللاتينية.

تعليقاً على التعيين قال بوريه إيكهولم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة إريكسون: "تثير تقنية الجيل الخامس الكثير من النقاشات على مستوى القطاعات، وتعتبر قدرتنا على تقديم عروض مميزة ذات قيمة استثنائية لعملائنا وبناء علاقات قوية مع أصحاب المصلحة العنصر الأساسي لتعزيز ريادتنا في هذه المرحلة التالية من تطوير القطاع. وتمتلك ستيلا الخلفية والخبرة والقدرات المناسبة لقيادة هذا العمل والمضي قدماً فيه، ويسرني جدًا أن أراها تتولى هذا الدور".

أما ستيلا مدليكوت فعلّقت من جهتها قائلة: "أتطلع قدماً لتولي هذا الدور الجديد والاستثنائي والعمل مع فريق التسويق والاتصالات العالمي والفريق التنفيذي. نحن نعيش عصر التحول في قطاع الهاتف المحمول بفضل شبكة الجيل الخامس، ما يؤدي إلى تعزيزالابتكار وخلق فرص تجارية جديدة في مختلف المجالات. إن قدراتنا في مجال التسويق والاتصالات هي اساسية للاستفادة من ريادتنا التكنولوجية على مستوى الجيل الخامس".

ستيلا مدليكوت حاصلة على درجة البكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في العلوم الاجتماعية ودبلوم الدراسات العليا في التسويق. وتمتلك ما يزيد عن 25 عاماً من الخبرة في مجال التسويق في كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإعلام. انضمت مدليكوت إلى شركة إريكسون عام 2014 بعد الاستحواذ على  شركة ريد بيي ميديا حيث كانت تشغل منصب رئيس قسم التسويق.

ستحل ستيلا كعضو في فريق القيادة التنفيذية لشركة إريكسون مكان هيلينا نورمان اعتباراً من 10 يونيو 2019. وكانت هيلينا نورمان قد اعلنت في 16 يناير 2019 ، عن نيتها ترك منصبها كنائب الرئيس الأول ورئيسة مجموعة التسويق والعلاقات المؤسسية في الشركة بنهاية يونيو بعد عملها لأكثر من 8 سنوات في الفريق التنفيذي.

اترك تعليقاً