«إريكسون» تحصد 4 جوائز تصميمية من ريد دوت عن منتجات نظام إريكسون الراديوي

«إريكسون» تحصد 4 جوائز تصميمية من ريد دوت عن منتجات نظام إريكسون الراديوي

نالت إريكسون على أربع جوائز من جائزة ريد دوت للتميز في التصميم لعام 2019 عن منتجات محفظة أنظمة إريكسون الراديوية:  Ericsson: Ericsson AIR 5331 و Ericsson AIR 6488 و Ericsson AIR 4455 و Ericsson DOT 4479.

تعد جائزة التصميم ريد دوت ، واحدة من أكبر جوائز التصميم في العالم. وقد شارك في مسابقة العام 2019، المصممون والمصنعون من 55 دولة مع أكثر من 5500 منتج.

وقد حصلت إريكسون على جائزة التميز في التصميم لعام 2019 تقديراً على التميز في تصاميم منتجاتها ومستوى الابتكار والوظائف والجودة والعمر الطويل وبيئة العمل.

وقد هنأ بيتر زيك ، المؤسس والرئيس التنفيذي لجوائز ريد دوت ، شركة إريكسون على النجاح  المميز قائلاً:  "في الحقيقة لبت منتجات إريكسون المعايير الصارمة لهيئة التقييم كشهادة على جودة التصميم بحيث استحقت هذه الجائزة. نظراً لتأسيس الاتجاهات الرئيسية للتصميم على مستوى القطاع ووضع الاتجاهات المستقبلية الرائدة".

وتعليقاً على الفوز، قال فريدريك ييجلدنغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم شبكات الأعمال في إريكسون: " تعمل إريكسون عبر محفظة " جعل الحياة أسهل" إلى تمهيد الطريق لخلق تقنية ثورية سهلة الاستخدام والتكيف. ونهدف لتحقيق ذلك عبر التركيز على التميز في تصميم منتجاتنا لضمان امتلاكنا محفظة متسقة مع سهولة فائقة في الاستخدام. وتؤكد جوائز ريد دوت هذه أننا نفي بوعدنا تجاه القطاع والعالم ".

وهذه ليست المرة الأولى التي تنال فيها إريكسون هذا النوع من الجوائز  من قبل ريد دوت.

فاز نظام إريكسون للتصميم وإعادة تصنيف علامة إريكسون بجائزتي ريد دوت لتصميم العلامة التجارية ونظام التواصل في أغسطس 2018، وذلك تقديراً لجهود إريكسون في مجال تصميم العلامة وتجربة المستخدم.

كما فازت إريكسون أيضاً بخمس جوائز من ريد دوت لمنتجات الأجهزة في عام 2017، وجائزتين عام 2016؛ وجائزتين من IF Design عام 2013 كذلك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*