auhv

8 مليارت جنيه مبيعات "سوديك" تحقق بمشروع سكنى

1562 مشاهد

كشفت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، عن بيع 1500 وحدة بمشروع فيليت بالقاهرة الجديدة بقيمة تتعدى 8 مليارات جنيه.

وتستهدف الشركة مبيعات مستقبلية بالمشروع بقيمة 5 مليارات جنيه. كانت سوديك، أطلقت مشروع فيليت عام 2014 على مساحة 301 فدان، وسملت حتى الآن 600 وحدة بالمشروع، حيث بدأ تسليم مراحله الأولى منذ عام 2018.

 ومن المقرر أن يضم المشروع ناديًا رياضيًا، يديره نادى Club S الذراع الرياضية لشركة سوديك. 

وأخيرا أعلنت سوديك عن توقيع شركة سوريل للاستثمار العقارى، المملوكة لها بالكامل، حزمة تمويلية متوسطة الأجل بقيمة 2.57 مليار جنيه مع البنك العربى الأفريقى الدولى. وقالت الشركة، إنه سيتم استخدام التسهيل الائتمانى فى تمويل العمليات الإنشائية لمشروع فيليت بالقاهرة الجديدة، الذى يتضمن تنفيذ وتشطيب نادى فيليت الرياضى.

كما كشفت سوديك، عن إسناد عقود إنشاءات بقيمة إجمالية وصلت إلى 1.7 مليار جنيه، فى مشروع "EDNC"- المكون التجارى لمشروع إيستاون بالقاهرة الجديدة. وستبدأ عملية التسليم فى عام 2021، بعدما تم استكمال أكثر من 50% من الأعمال الإنشائية بالمشروع، بما فى ذلك كل الهياكل الخرسانية للمباني.

وتصل مساحة مشروع EDNC إلى 90,000 متر مربع من المساحات التجارية ومتاجر التجزئة المتميزة، ومنذ وضع حجر أساس المشروع بالموقع.

إعلانات

إعلانات