auhv

وكيل فورد في مصر يكشف عن موعد طرح سيارة فوكاس 2021 في السوق المحلي

1601 مشاهد

كشفت شركة فورد أوتو جميل الوكيل الرسمي لعلامة فورد الأمريكية في مصر، عن موعد طرح سيارتها الجديدة فوكاس موديل 2021 الجديدة كليًا في السوق المحلي.

ومن المتوقع أن يتم طرح السيارة فوكاس 2021 في السوق المحلي قبل نهاية شهر يناير الجاري، مؤكدًا أن باب الحجز لشرائها مفتوح في الوقت الحالي لعملاء السوق المحلي.

ومن المقرر أن تتوفر سيارة فورد الجديدة محليًا بنمطين، الأول سيدان عائلي وسيكون متاح بأربعة فئات من التجهيزات، والثاني هاتشباك صغيرة بفئة تجهيزات واحدة.

تمتلك فورد فوكاس الجديدة تصميمًا هيكليًا مختلفًا ونظام تعليق جديد يرفعان من صلابة السيارة على الطريق بنسبه 20% مقارنة بالجيل السابق، كما تمتلك نظام Electronic Stability وبرنامج ESP للثبات الإلكتروني ونظام TC للتحكم فى الجر.

يتيح التصميم الخارجى والخطوط الجانبيه للسيارة والشرائح النشطه خلف الشبكه الأماميه ذاتيه الإغلاق والفتح إمكانية التحكم فى مقاومة السياره للهواء من المقدمة لمزيد من الثبات على الطرق السريعه وعزل أكثر للضوضاء.

تمتاز السيارة الجديدة بخاصية Auto Hold لتثبيت السياره تلقائيا فى المنحدرات لتجنب تحركها فى حالة عدم ضغط الفرامل؛ فضلًا عن مصابيح ضباب متأقلمه للإناره مع المنحنيات Adaptive cornering fog lamps.

ولمزيد من الأمان تم تزويد الفئة الأعلى من السيارة بنظام التنبيه فى حاله الخروج من المسار Lane Departure Warning، وتنبيه فى حالة إقتراب خطر الإصطدام Collision mitigation system.

الشركة الأمريكية زودت أيقونتها الجديدة أيضًا بالعديد من وسائل الأمان أبرزها نظام وسائد هوائية يتكون من 6 وسائد أمامية وجانبية، بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية، وفرامل يد كهربائية سهلة التحكم.

أما وسائل الراحة والرفاهية يتوفر بالسيارة قياسًا تكييف أوتوماتيك ثنائي مع إمكانية للتحكم في درجة الحرارة لكل نطاق من السيارة على حدة، شاشة شاشه 8 بوصه للتحكم فى أنظمه الترفيه (والخرائط فى الفئات العليا) وامكانيه التحكم بها من عجلة القيادة.

ويتوفر بالفئات الأعلى تجهيزًا نظام صوتى B&O مع 10 سماعات، شاشه ضوئيه بأعلى التابلوه لعرض المعلومات على الزجاج الأمامى لتكون فى مستوى النظر على الزجاج فوق التابلوه لمنع الإنشغال عن الطريق

ويتوفر كذلك بالنسخة عالية التجهيزات شاشه كاملة بالعدادات مقاس 12.3 بوصة واضحة بألوان مريحه للعين، فتحه سقف بانورامية لمزيد من الحريه والإضاءة الطبيعيه للكابينه.​

إعلانات

إعلانات