auhv

وزارة الأوقاف تصدر قرارًا بصرف إعانة مالية عاجلة لأسرة الإمام المتوفي بالشرقية

1635 مشاهد

أعلنت وزارة الأوقاف عن وفاة أحد الأئمة بالشرقية وذلك أثناء صعوده على المنبر لأداء خطبة الجمعة، وهو الشيخ "محمد محمد رمضان" إمام مسجد أبو العينين بالشرقية.
 
وتقدمت وزارة الأوقاف برئاسة "محمد مختار جمعة" بخالص التعازي لأسرته، داعيًا له بالرحمة والغفران،  أن يتغمده الله  بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.

وصدر قرارًا من قِبل  "مختار جمعة " يقتضي  بصرف إعانة عاجلة لأسرته قدرها عشرون ألف جنيه من الموارد الذاتية للوزارة، مع سرعة صرف سائر مستحقاته المالية، مع تكليف مدير المديرية الشيخ زكريا الخطيب بالتوجه على رأس وفد كبير من مديرية أوقاف الشرقية لتقديم واجب العزاء لأسرة الإمام رحمه الله تعالى نيابة عنه.

وفي سياق متصل ذكر "جمعة" أن صناعة  الوعي أصعب بكثير من جميع الصناعات الحرفية والمهنية، وبخاصة إذا كانت صناعة هذا الوعي تتطلب تغيير بعض القناعات أو الموروثات الفكرية والأيدلوجية، أو تعديل المسار الفكري، فالتخلية أصعب بكثير من كل عمليات التحلية، وأرى أن عملية تعديل المسار الفكري وتصحيح المفاهيم الخاطئة يتطلبان تضافرًا مجتمعيًا كبيرًا بين جميع مؤسسات صناعة الوعي: الدينية، والتعليمية، والإعلامية، والثقافية، والفكرية، والتربوية، والأسرية، والفنية.
 
 

إعلانات

إعلانات