auhv

هل يستغل بدلاء الأهلي لقاء أبو قير للأسمدة لحجز مقعدهم في قائمة موسيماني؟

1572 مشاهد

فرصة سانحة ونداء انتظروه طويلا، هذا هو لسان حال بدلاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي ينتظرهم لقاء لم يكن سهلا أمام أبو قير للأسمدة الطموح في بطولة كأس مصر، بعد أن وصل إلى ربع نهائي المنافسات.

ومن المتوقع أن يبدأ الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لقاءه اليوم أمام الفريق السكندري بالبدلاء والوجوه الجديدة، وذلك لحل أزمة الغيابات التي ضربت الفريق للإصابات أو التوقف، فضلا عن إراحة البعض الآخر للمواجهة النارية المرتقبة أمام الزمالك في دوري ابطال افريقيا بنهائي البطولة في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

ويسعى بدلاء الأحمر لحجز مقعدهم وإثبات نفسهم أمام الجنوب افريقي في لقاء الليلة في كأس مصر، وذلك في حالة إعطاء تأشيرة لهم بخوض المباراة.

ويستقبل استاد برج العرب، مباراة تجمع بين الأهلي وأبو قير للأسمدة، مساء يوم السبت 21 نوفمبر، وذلك لحساب منافسات ربع النهائي لبطولة كأس مصر 2019م.

 ويمر المارد الأحمر بأفضل أحواله وهذا اللقاء في متناول الأيدي بسبب ضعف خبرات الخصم، وأفضليه الأحمر بشكل كبير ولكن عليه التركيز وعدم التخاذل لان كرة القدم لا تعرف المستحيل.

بينما أبو قير للأسمدة وصل إلى هذا الدور لأول مرة، فهو يقدم مستوى جيد، ولكن اصطدم بالأهلي العنيد، وسيحاول بأن يقاتل بكل قوة، متمنيًا بأن يحدث مفاجأة بالإطاحة بالأحمر من هذا الدور.

ويتأهل الفائز من المباراة لمواجهة الاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس.

وتشهد قائمة الأهلي تواجد 7 لاعبين شباب هم؛ مصطفى شوبير، حمزة علاء، محمد شكري، عربي بدر، فارس طارق، أحمد نبيل "كوكا"، وعبدالرحمن أشرف.

ويغيب عن المباراة محمد هاني للإصابة، بالإضافة إلى إصابة الثنائي محمود عبدالمنعم "كهربا" وصالح جمعة بفيروس كورونا، كما يغيب أيضًا لاعب الوسط عمرو السولية، فيما يعود علي معلول من بلاده ويبدأ التدريبات غدًا السبت.

قائمة الأهلي التى تشمل لاعبا اساسيا في كل مركز جاءت لتشمل ايضا على بدلاء ربما يسجلون ظهورهم الأول الليلة، ففي مركز حراسة المرمى جاء الثلاثي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وفي خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد شكري، وفي الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي "أفشة" ووليد سليمان وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجيرالدو بالإضافة إلى أكثر من لاعب من الشباب هم عربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبدالرحمن أشرف، وفي الهجوم الأحمر الثنائي أليو بادجي ومروان محسن.

وينتظر عشاق المارد الأحمر لقاء الليلة للاطمئنان بشكل كبير على وصول الأهلي إلى نصف النهائي للتفرغ لمباراة نهائي دوري ابطال افريقيا والبطولة الأغلى التي يسعى الفريق لحصدها بعد غياب دام 7 سنوات.

حيث كان آخر تتويج للأهلي باللقب القاري كان في 2013، بينما توج به الزمالك في آخر لقب له به في 2002.

إعلانات

إعلانات