auhv

نص إعترافات المتهمين بسحل وقتل " فتاة المعادي"

1671 مشاهد

أدلى المتهمان بسحل وقتل فتاة المعادي بإعترافاتهما أمام رجال المباحث خلال التحقيقات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية عقب القبض على الجناة مساء أمس الأربعاء.

 

وقال المتهمان الذين أمرت النيابة بحبسهما 4 أيام؛ إنهما تخصصا في جرائم السرقة فقط، ولم يقصدا قتل الفتاة أو سحلها الذي أودى في النهاية إلى مصرعها.

 

وأضاف المتهمان في اعترافاتهما؛ أنه عندما قام أحدهما بجذب حقيبة الفتاة "مريم"، تعلقت في ذراعها وانجذبت معهم بسبب سرعة السيارة، وأنها اصطدمت بالسيارة التي كانت تقف على جانب الطريق ما أسفر عن وفاتها.

 

وأضاف المتهمان: "إحنا مكناش قصدنا نقتلها؛ إحنا كنا عايزين ناخد الشنطة بس.. لكن هي اتخبطت في العربية المركونة وده اللي تسبب في وفاتها.. إحنا بنسرق بس".

 

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهمين بسحل المجني عليها مريم محمد حتى الموت أثناء سرقتهما حقيبة يدها بالمعادي، في وقت متأخر من الأمس.

 

وباشرت النيابة العامة، التحقيقات معهما، وذكرت في بيان لها، الأربعاء، أنَّ شاهدًا أبلغ الشرطة برؤيته سيارة (ميكروباص بيضاء اللون) يستقلُّها اثنان، انتزع مُرافِق سائقِها حقيبةَ المجني عليها منها، مَّا أدى إلى اصطدامها بسيارة متوقفة ومن ثَمَّ وفاتها. وأمرت النيابة صباح اليوم بحبس المتهمين 4 أيام.

إعلانات

إعلانات