موعد ومكان عزاء والد الفنان أكرم حسني

صورة أرشيفية

أستقر الفنان أكرم حسني وأسرته، على مسجد طلعت مصطفى الكائن بالمرحلة الرابعة بمدينة الرحاب، وذلك لإقامة عزاء والده المهندس حسني عبد الرحيم.

وكان أكرم حسني قد شارك جمهوره ومحبيه وأصدقاءه وزملاءه من خارج وداخل الوسط الفني، بمنشور أعلن من خلاله وفاة والده، وقال "أبويا في ذمة الله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب، وجاري تحديد ميعاد ومكان العزاء".

يشار إلى أنّ الفنان أكرم حسني كان يستعد خلال الفترة الحالية لمسلسله الجديد "تيمون وبومبا"، الذي كان سيشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد فهمي، الذي شاركه في آخر أعماله الدرامية "الوصية" كضيف شرف، والذي عُرض الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم: ريم مصطفى، ومحمد طعيمة، وأحمد أمين، وأميرة الشريف.

وغاب الفنان أكرم حسني عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، واكتفى بالظهور في عدد قليل من حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي كان يقوم ببطولته صديقه الفنان أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن،  وحققوا من خلاله نجاحًا كبيرًا وأشاد بهم نجوم الفن كافة، ومتابعو الدراما الرمضانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*