×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
محمد عطية: مديرية تعليم القاهرة بالتنسيق مع الإدارات التعليمية جاهزة لبدء الامتحانات
محمد عطية: مديرية تعليم القاهرة بالتنسيق مع الإدارات التعليمية جاهزة لبدء الامتحانات

كتب: نورا سعيد

 أشار محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إلى وجود متابعات  بالمدارس للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية المكثفة، مناشدًا بوجوب الحذر من التهاون في تطبيق التعليمات الوقائية لمنع الإصابة بالفيروس، وذلك لإصابته بفيروس كورونا. 

وأفاد  محمد عطية بأن مديرية التعليم تطبق جميع القرارات الصادرة من الوزارة، لافتًا أن تفاصيل إجراء الامتحانات ستتضح بحلول يوم 14 فبراير القادم، الذي سيتم فيه الإعلان عن الامتحانات.

وأكد محمد عطية  على أن المديرية بالتنسيق مع الإدارات التعليمية بالعاصمة جاهزة لتنفيذ خطة الوزارة بشأن الامتحانات وسيتم تطبيقها فور إعلانها من قبل الوزارة، مشيرا إلى أن الوزارة تضع مصلحة الطالب في المقدمة وعلى أولياء الأمور عدم القلق، لأي قرار يتم اتخاذه يصب فى مصلحة الطالب.

وأضاف محمد عطية أن المديرية تستعد لأى سيناريو خلال الفترة المقبلة بهدف انتظام الدراسة خلال الفصل الدراسى الثانى بدون أي عراقيل، لافتا إلى أن المديرية تركز على أعمال التطهير والتعقيم للإدارات التعليمية والمدارس واستمرار أعمال الصيانة فى ظل إجازة نصف العام.


موضوعات متعلقة: