×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
محمد شريف: نلعب اليوم من أجل الفوز.. والحديث عن مباراة الزمالك "سابق لأوانه"
محمد شريف

كتب: رحاب دعبس

أكد محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن مباراة اليوم ستكون من أجل الفوز في بداية المشوار الافريقي للفريق.

حيث يحل الأهلي ضيفًا على بطل النيجر في تمام الرابعة عصر اليوم الأربعاء في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، قال شريف: "نلعب اليوم من أجل الفوز، نريد أن نبدأ البطولة بشكل مميز، على الرغم من أن المنافس غير معروف بشكل كافي بالنسبة لنا، بالإضافة إلى صعوبة اللعب في الملاعب الأفريقية وأجواء ارتفاع درجة الحرارة".

وبسؤاله حول تعليق محمد شيجا رئيس نادي سونيديب عن أن القرعة لم تكن رحيمة بناديه؛ بسبب مواجهة الأهلي، قال: "الأهلي أكبر فريق في إفريقيا وحديث رئيس سونيديب طبيعي، حيث أن مواجهة الأهلي تمثل ضغطا وعبئا عليهم، لكن هدفنا الدائم هو المكسب".

وعن مواجهة الزمالك يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري، قال مهاجم الأهلي: "الحديث عن مواجهة الزمالك بالدوري مبكر، تركيز الجميع الآن على مواجهة سونيديب".

وأتم شريف حديثه، موجهًا الشكر لمجلس ادارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على توفير طائرة خاصة للفريق للسفر للنيجر؛ لأنها منحت اللاعبين راحة كبيرة سواء من خلال طول ساعات الطيران أو الترانزيت في أكثر من دولة.


موضوعات متعلقة: