auhv

عبر تطبيق الواتس آب.. التعليم تعلن تلقى الشكاوى والطلبات من خلال المركز الالكتروني

1585 مشاهد

أكد الدكتور " طارق شوقي" أن هذا العام يسير بنهج مختلف عن الأعوام السابقة، وذلك لاعتماد نظام التعليم الهجين الذي يشمل التعليم المباشؤر ونظام التعل عن بعد، مشيرًا إلى إطلاق المنصات الالكترونية للمناهج الرقمية لطلاب مرحلة الثانوية. 
 
وعبر صفحته الرسمية نشر  الدكتور طارق شوقي رسالة مصورة  للطلاب وأولياء الأمور، استعدادات الدولة للعام الدراسي الجديد، موضحًا الخطوات التي اتخذتها الوزارة لإدارة العملية التعليمية مع الحفاظ على سلامة كل أعضاء المنظومة، وكذلك شرح مصادر التعلم المتنوعة لكل الطلاب وما تجهزه الوزارة تحسبًا لأى ظروف استثنائية.
 
وذكر أن الوزارة وضعت خطة لاستمرار عملية التعلم في ظل انتشار فيروس كورونا، عن طريق العمل على تقليل الكثافة بإعادة توزيع الحصص وتعدد مصادر التعلم دون التأثير على المحتوى الأكاديمي المفترض تحصيله مع نهاية العام الدراسي.
 
وأضاف شوقي، أنه تم توزيع أجهزة حرارية على المدارس لقياس درجات حرارة الطلاب يوميًا، فضلاً عن توفير أماكن عزل داخل المدارس في حالة شعور أحد الطلاب بالإعياء ويتم التنسيق في ذلك الأمر مع وزارة الصحة، موضحًا  "كما تم إنشاء مركز إلكتروني لتلقي الشكاوى والطلبات عبر خدمة الواتس آب والطلبات من 9 صباحًا إلى 5 مساءً عبر الرقم 01148970610، وسيتم الرد والتفاعل من خلال قيادات الوزارة مع جميع الشكاوى".

إعلانات

إعلانات