auhv

عبد الغفار: معهد الأورام القومي يستقبل بشكل سنوي 300 ألف مريضًا

1595 مشاهد

أعلن الدكتور "حسام عبد الغفار" المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن التكلفة ترميم الأجزاء المتضررة في معهد الأورام القومي ، مؤكدًا أن لازال يستقبل حالات. 

كما أفاد الدكتور "خالد عبد الغفار" وزير التعليم العالي، بأن الدكتور " مصطفى مدبولي" قام بجولة تفقدية  بمعهد الأورام القومي، وذلك بعد أعمال الإصلاح والتطوير التى جرى تنفيذها، وذلك عقب حادث الانفجار، الذى وقع أمام المبنى منذ فترة كبيرة، مشيراً إلى أنه جرى تطوير كافة المبانى مرة أخرى.

وأكمل عبد الغفار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية، تقديم الإعلامي عمرو أديب، أن هناك 155 حالة تأتى للكشف في العيادات الخارجية للمعهد، كما أن هناك 300 ألف مريض سنوياً يستقبلهم المعهد، كما أن هناك حوالى 730 عضو هيئة تدريس يزرون المعهد من أكفأ الأطباء.

وتابع وزير التعليم العالي، أن المسئولين أخذوا تكليفاً من الرئيس ببدء العمل في تطوير وتجميل المبني في نفس يوم الحادث، كما أن مبني الإدارة تأثر جراء الانفجار، ورئيس الوزراء تفقد اليوم مباني المعهد، قائلا: "لم نكتفِ في إزالة آثار الدمار، ولكن تم تطوير المبنى بشكل كامل.

وأكد رئيس الوزراء الاهتمام بهذا الصرح التعليمى والعلاجى الكبير، مشيرا إلى ضرورة الانتهاء بأقصى سرعة من إجمالى الأعمال، وأن تكون على أعلى مستوى من الجودة.

إعلانات

إعلانات