auhv

طلاق حلا شيحة وقرب زواجها من معز مسعود

1592 مشاهد

 ارتفعت وتيرة الشائعات فى الوسط الفنى وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعى من جديد حول قرب زواج الفنانة حلا شيحة من الداعية الإسلامى والمنتج الفنى معز مسعود، وذهب البعض للتأكيد أن الأسبوع الأول من العام الجديد سوف يكون موعد عقد  القران بينهما، وذلك بعد انتهاء فترة العدة التى يجب على حلا شيحة قضاؤها بعد أن حصلت يوم 4 أكتوبر 2020 على وثيقة طلاقها الرسمى من زوجها السابق ستيف مارك الكندى الجنسية، وذلك فى مقر الشهر العقارى بمنطقة المنشية بالإسكندرية.

وذلك بعد انفصالهما بشكل ودى منذ فترة طويلة . اللافت للنظر أن حلا التى ثارت من حولها شائعات كثيرة فى الفترة الأخيرة حول وجود قصة حب ربطت بينها وبين معز مسعود، برأت طليقها من كل النفقات الزوجية، وتعيش حاليا فى القاهرة بصحبه أطفالها الأربعة .

وترددت شائعات حول قيمة المهر الذى طلبته حلا من معز، وتم تقديره بنحو 20 مليون جنيه، وعلى الرغم من هذا الجدل فإن الثنائى لم يؤكدا أو ينفيا علاقتهما أو يعلنا بشكل رسمى موعد زواجهما المرتقب. يذكر أن معز مسعود، سبق أن تزوج من الفنانة شيرى عادل عام 2018، وأنتج لها مسلسل "السهام المارقة"، وقبل هذه الزيجة تزوج من إحدى مشاهير اليوتيوب، وهى "بسنت نور الدين" فى 2017، واستمر زواجهما فترة قصيرة جدا، أما أول زيجة له فكانت من "سارة" صاحبة لقب ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام 2003.

بينما سبق لحلا شيحة الزواج من أحد أعضاء فريق وسط البلد هانى عادل، ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من ستيف مارك الكندى الجنسية، بعدما اعتنق الإسلام قبل أن يقع الطلاق بينهما أخيرا.

إعلانات

إعلانات