×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
صحة وفاة الإعلامي « وائل الإبراشى»
وائل الإبراشي

كتب: محمود شهاب

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي منذ قليل، شائعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي متأثراً بفيروس كورونا المستجد.

فيما أكد رئيس تحرير برنامج "التاسعة" أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الأبراشي، قد تحسنت كثيرًا وأنه سوف يعود لتقديم البرنامج مرة أخرى ومباشرة عمله بشكل طبيعي خلال الأيام القليلة القادمة، نافيًا أي شائعات عن تدهور حالته الصحية.

وكتب محمد فتحي يونس، :"الأستاذ وائل الإبراشي بخير ولا صحة لأي خبر سلبي  .. وخلال أيام سيعود لمنزله".

يذكر أن وائل الإبراشي كان قد طمأن جمهوره على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتب وائل الإبراشي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله تعالي.. تحسن كبير ف الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي، وإن شاء الله في طريقه للتعافي التام".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أخبارا تفيد بوفاة الإعلامي وائل الإبراشي وهو ما نفاه رئيس تحرير برنامج التاسعة.

من جانبه؛ نفى الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، ما يتداول من شائعات حول وفاة الإعلامى وائل الإبراشى، مضيفا أن الحالة الصحية لـ"الإبراشى" مستقرة، ويتماثل للشفاء، ولا صحة لما يتردد بشأن خطورة حالته الصحية.

وأضاف طارق سعدة فى تصريحات صحفية، أن الحالة الصحية للإعلامى وائل الابراشى فى تحسن مستمر، مضيفا أنه تواصل مع مدير مستشفى الشيخ زايد، والذى أكد تحسن الحالة الصحية لوائل الإبراشى.

وأشار طارق سعدة إلى أن الدكتور حسام حسنى أستاذ الأمراض الصدرية بجامعة القاهرة، يشرف على الحالة الصحية لـ"الإبراشى" وأكد استقرار الحالة، وأنه فى انتظار نتيجة المسحة الثانية.


موضوعات متعلقة: