شوبير يعلن قرار الكاف بشأن مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي

شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري السابق عن قرار الاتحاد الافريقي "كاف" بشأن الأزمة التي نشبت مؤخرا في لقاء الأياب بين الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في دوري ابطال افريقيا.

وقال شوبير عبر برنامجه على قناة أون سبورت مساء أمس، أن الكاف سيصدر قراره بإقامة مباراة الزمالك وجينيراسيون، بعدما تعذر إقامتها فى الموعد المحدد لها من قبل، مؤكدا أن معلومة إقامة المباراة حصل عليها من مصدر داخل الاتحاد الأفريقى، على أن يتحدد بناء على نتيجة مباراة الإياب الفريق المتأهل من الزمالك وجينيراسيون إلى دور المجموعات.

 وأضاف نائب رئيس الاتحاد المصرى السابق أن الاتحاد الأفريقى سيتدارك الخطأ الذى وقع فيه، بعد قرار نقل المباراة بين الزمالك وجينيراسيون فوت، من بتروسبورت إلى برج العرب، دون الحصول على موافقة من الفريق السنغالى.

وقال شوبير: "مبررات إعادة المباراة هي أن اللائحة في صف الفريق السنغالي، وفي حالة تطبيق اللائحة يكون جينيراسيون فوت هو المتأهل للدور المقبل، أما الخطاب الذي صدر من الاتحاد الإفريقي بنقل المباراة إلى ستاد برج العرب، وهو ما يعني أن الزمالك موقفه سليم أيضًا".

وما أثار القلق داخل الزمالك هو حديث نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، بأن الزمالك لم يصله أي دعوة من كاف لحضور القرعة، لكنهم في نفس التوقيت يرون أن كلا الناديين سيتم دعوتهما لأن الخاسر سيتواجد في بطولة كأس الكونفيدرالية، وهو ما يؤكد صدق معلوماتي بأن المباراة ستعاد.

وأتم شوبير حديثه قائلا: "دعوة الفريق السنغالي للقرعة يعني أنه لن توقع عليه أي عقوبة، لكن هذا لا يعني أنه فاز بالمباراة وتأهل".

وكان لقاء الاياب قد انتهى بفوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*