×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
شاهد.. كيف احتفلت كيم كاردشيان بوصولها لـ 200 مليون متابع على انستجرام
احتفلت كيم كاردشيان بوصولها لـ 200 مليون

كتب: سلمى اسامة

وصل عدد متابعى كيم كاردشيان نجمة تليفزون الواقع الأمريكية، إلى 200 مليون متابع عبر حسابها الشخصى "إنستجرام"، حيث احتفلت بنشر أكثر من صورة لها وكتبت: "200 مليون، شكراً لحبكم الكبير".

كيم 3

من ناحية أخرى أعلن مغنى الراب الأمريكي كاني ويست، عن رغبته في إعادة كتابة ألبومه العاشر "Donda"، حيث سيكشف فيه تفاصيل علاقته وانفصاله عن زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، وذلك بعد تقدمت بطلب طلاق بعد أكثر من 6 سنوات من الزواج.

وقال مصدر مقرب من كاني ويست لصحيفة "ذا صن" البريطانية، "ألبوم كانى الجديد سيكون حول علاقته وانفصاله عن كيم.. ويعمل عليه منذ عدة أشهر"، متابعا: "طلبت كارداشيان من ويست عدم إذلال عائلتها علنا، لكن مغني الراب يعتزم إخبار المعجبين بالتفاصيل.. كاني لن يدلي بأي تصريحات، لكن الألبوم الجديد سيحتوى على أغانى تكشف معاناته على مر السنين"

و كشفت تقارير إعلامية أمريكية عن أسباب طلب نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان الطلاق من زوجها مغنى الراب الأمريكى كانى ويست بعد زواج دام أكثر من 6 سنوات ومن أهمها رفض ويست علاجه من الاضطراب ثنائى القطب.، مؤكدة أن طلاقهما أصبح قريبا وأنه مسألة وقت لا أكثر.


موضوعات متعلقة: