رونالدو: يوفنتوس تغير للأفضل تحت قيادة ساري

كريستيانو رونالدو

أعرب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن اعتقاده بأن فريقه - نادي يوفنتوس الإيطالي - تغير للأفضل مع المدرب ماوريتسيو ساري.

وقال رونالدو خلال مؤتمر صحفي قبيل مواجهة الغد أمام لوكوموتيف موسكو الروسي بمسابقة دوري أبطال أوروبا  إن "اليوفي تحسن، وأنا سعيد بالطريقة التي تسير عليها الأمور.. لقد تغيرنا تحت قيادة ساري للأفضل.. وأتمتع حاليا بحرية أكثر.. تحسنا في أشياء ولا زلنا نتحسن.. هناك أمور تحتاج للتعامل معها لكني سعيد".

وأضاف مهاجم فريق السيدة العجوز حسبما نقل موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الاثنين، "قمنا بعمل كبير مع ماسيميليانو أليجري لكن مع ساري تحسنا.. وتغير مركزي قليلا فأنا أحاول دائما الوقوف بالأماكن التي أشعر فيها بأنني أفضل بالملعب لأنني أفضل حرية الحركة.. وعلينا الحفاظ على مكانتنا بالدوري ومحاولة الفوز بدوري الأبطال".

وتابع: "هذا هدفنا.. فالنتائج الفريق هي ما يهمني.. وبالنسبة للكرة الذهبية، فليس لدي ما أقوله بخصوصها.. ليس المهم حصولي عليها أو لا، نظرا لأنه إذا كانت هناك جائزة فردية فإنها تكون نتيجة لنتائج الفريق.. والآن أمامنا مباراة أفكر بها ولا يشغلني شيء آخر".

وأشار رونالدو إلى أن تجاوزه حاجز الـ700 هدف بمسيرته الكروية أصبح من الماضي وأن عليه التفكير بما هو قادم، معتبرًا أن الأرقام القياسية ليست الأهم بالنسبة له بل الأهم هو الفوز مع يوفنتوس ومنتخب البرتغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*