رفع وإزالة 172 حالة إشغال متنوعة في حملة مكبرة بمدينة بني سويف

محافظ بني سويف

أمر المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف باستمرار وتكثيف أعمال النظافة والتجميل في الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية بالمحافظة، فضلا عن رفع الاشغالات منها؛ لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات.

يأتي ذلك للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن،وكذلك تنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة،تطبيقا للقانون.

جاء ذلك خلال استعراضه لنتائج الحملة المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات التي نفذتها "اليوم" الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف وأسفرت عن إزالة ورفع 172 حالة إشغال متنوعة من شوارع:عبد السلام عارف،سليمان متولى،ترعة البوصة ،وشملت: 14 تندة،56 أرصفة مخالفة، 40 باعة جائلين، 14 لافتة عشوائية ومخالفة، 38 بانرات ثابتة بدون ترخيص، 10 كراسي،وذلك باستخدام معدات وسيارات الوحدة المحلية وسيارة الكهرباء ووسط تأمين الجهات الأمنية.

كما تمكنت الحملة من التحفظ على "خلاط أسمنت"بشارع سعيد زكي المتفرع من شارع ترعة البوصة بمدينة بني سويف أثناء قيام أحد المواطنين بصب دور ثالث بدون ترخيص ،حيث تم التحفظ على الخلاطة ومواد البناء من شكاير أسمنت وكميات من الزلط السن والحديد المستخدمة في أعمال الصب،وتم تحرير محضر بالواقعة لإحالته لجهات التحقي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏أشخاص يجلسون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*
*
*