×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
جامعة بورسعيد: الامتحانات ستنطلق بكليات الجامعة بدءا من 21 فبراير
جامعة بورسعيد: الامتحانات ستنطلق بكليات الجامعة بدءا من 21 فبراير

كتب: نورا سعيد

أفصح بعض رؤساء الجامعات عن الاستعدادات المقامة لإعداد جدول الامتحانات، حيث أكد الدكتور خالد عبد الغفار على انعقاد الامتحانات في موعدها بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي.

 وذكر الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن الامتحانات ستكون حضوريا بجميع الكليات وفقا لمنظومة التعليم الهجين المطبقة منذ العام الدراسي الجديد، لافتا إلى أنه تم التنبيه على الكليات بمراعاة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد في ظل وضع كورونا.

أشار الدكتور أيمن ابراهيم، القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، إلى أن الامتحانات ستنطلق بكليات الجامعة بدءا من 21 فبراير المقبل، تنفيذا لقرارات المجلس الأعلي للجامعات، لافتا إلى أنه سيتم إعلان الجداول الامتحانات خلال الأسبوع الأول من الشهر المقبل، مؤكدا أن الامتحانات ستكون وفقا لمنظومة التعليم الهجين.

وأوضح القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، أن جرى التنسيق مع الكليات بضرورة اتخاذ كل الترتيبات والاستعدادات اللازمة لامتحانات التيرم وتطبيق أقصى معايير درجات الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ".

جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للجامعات أقر بموافقته على الشروط والمعايير لاختيار القيادات الجامعية.


موضوعات متعلقة: