×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "كوفيد 25" ليوسف الشريف
تعرف على موعد بدء تصوير مسلسل "كوفيد 25" ليوسف الشريف

كتب: سلمى اسامة

يستعد المخرج أحمد نادر جلال لبدء تصوير أول المشاهد من مسلسله الجديد "كوفيد 25" أواخر شهر يناير ، وهو من بطولة النجم يوسف الشريف.

والمقرر تقديم  المسلسل في 15 حلقة وعرضه خلال شهر رمضان المقبل، حيث انتهت المؤلفة انجى علاء من كتابة 10 حلقات كاملة من العمل، فيما يعمل أحمد نادر جلال على معاينة أماكن التصوير والديكورات الخاصة بالعمل.

ويواصل أحمد نادر جلال اختيار الفنانين المشاركين في البطولة إلى جانب يوسف الشريف حيث تم التعاقد بشكل رسمي مع أيتن عامر، ايناس كامل، إسلام جمال، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، ديانا هشام، عصام السقا، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين حيث اقترب أحمد صلاح حسنى من التوقيع على المشاركة في العمل قبل بدء التصوير.

مسلسل "كوفيد 25" فكرة وسيناريو وحوار انجى علاء التى تتعاون مع يوسف الشريف للمرة الثانية كمؤلفة بعدما كتبت قصة مسلسل "لعبة ابليس" عام 2015، إلا أن هذه المرة صاحبة الفكرة وتكتب السيناريو والحوار بالكامل، ويسجل العمل التعاون الخامس بين يوسف الشريف وأحمد نادر جلال بعد "كفر دلهاب" و"اسم مؤقت" و"رقم مجهول".


موضوعات متعلقة: