auhv

تجهيز عقد خيالي لنجم ليفربول «فان دايك» إستجابة لـ كلوب

1569 مشاهد

يسعي نادي ليفربول الإنجليزي للحفاظ علي القوام الرئيسي للفريق، من خلال تجديد عقود نجومه ولاعبيه حفاظاً عليهم من الإغراءات المادية التي تقدمها الفريق المنافسة.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، رغبة مسؤولو فريق ليفربول الإنجليزي تجديد عقد المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك خلال الفترة المقبلة، وكان فان دايك، قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة إيفرتون بديربي الميرسيسايد، وتغيب على إثرها عن 16 مباراة حتى الآن، وخضع لعملية جراحية فى الركبة ولا يزال يواصل عملية التأهيل من أجل العودة للملاعب من جديد في اسرع وقت ممكن.

وبشكل عام، لن يلحق الهولندي فيرجيل فان دايك بفريق ليفربول خلال أي مباراة في يناير 2021، وقد يعود على الأرجح في شهر فبراير المقبل.

وقال الصحفي الشهير فابريزيو رومانو بشبكة "سكاى إيطاليا"، إن الجميع الجميع داخل ليفربول على عودة مدافعهم المميز فان دايك، ولكن قبل ذلك ستكون خطوة تجديد عقده مع الفريق داخل "أنفيلد".

ومن المفترض ان ينتهي عقد الهولندي مع الريدز في صيف 2023، لكن داخل ليفربول يعملوا جيدًا أهمية اللاعب، فطالب الألماني يورجن المدير الفني تجديد عقد اللاعب لضمان بقاءه داخل صفوف الفريق.

إعلانات

إعلانات