auhv

بهذا المبلغ.. محمد صبحي يساهم في مكافحة فيروس كورونا

المصدر: رحاب دعبس
1588 مشاهد

أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الصحة والسكان عن تبرع الفنان محمد صبحي بمبلغ 300 ألف جنيه لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

ووجهت الصفحة الرسمية للوزارة الشكر للفنان ولكل من ساهم في الدعم المادي أو المعنوي لمحاربة هذا الفيروس.

من جهة أخرى، قال الفنان محمد صبحي  في قراءة متوقعة لشكل العالم ومصر في فترة مابعد كورونا فيما يخص الاجتماع والفن أن مايحدث الان لم يكن أحد يتوقعه  مشيرًا إلى أنه توقع حدوث تغييرات كبيرة في الاجتماع والفن على مستوى العالم، ليس منذ جائحة كورونا، وذلك عبر مسرحية " خيبتنا " في عام 2004 وعرضت في 2018 حتى حدوث الجائحة  وتعليق المسارح.

وأضاف الفنان محمد صبحي خلال مداخلة عبر تطبيق " ماسنجر "  مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث, أن مسرحيته تحدثت واستقرأت ان حربًا  فيروسية  قادمة للعالم، مشيرًا إلأى أن المسرحية كانت نتاج مشروعات  قديمة للاستعمار حول ماهية تفكيك  العالم العربي  وقالوا فيها " خسارة قتل العربي برصاصة  ويمكن تقسيمهم لاعراق  واجناس  والخريطة التي تم إعدادها موجودة بتقسيم المنطقة مشيرًا أنه مؤمن بنظرية المؤامرة  قائلًا " بعمل حسابي دايمًا  أن  نسبة 1% من نظرية المؤامرة قد تتحقق " مشيرًا أن رفض المثقفين  والنخبة لتبني نظرية  المؤامرة  نوعًا من التخدير".

وأوضح محمد صبحي أن ثمة فيديوهات منتشرة تحذيرية من بيل جيتس منذ عام 2018 حذرت من جائحة فيروس " قاتل " وموجودة  على اليوتيوب مشيرًا أن العالم يشغلنا الان بقصص اخرى زي الفيروس جه منيين  من الصين ولا ؟ هو فيروس قديم واتحور ولالا ؟ وكل ده شغل وقت  عشان يصرفونا عن القضية الرئيسية.

يذكر أن وزارة الصحة قد سجلت أمس الاثنين 346 إصابة جديدة بالفيروس المستجد "كوفيد 19"، فضلا عن 8 حالات وفاة.

إعلانات

إعلانات

 
‎اهم الاخبار العالمية والعربية والمصرية‎
Public group · 1 member
Join Group