auhv

بعد الفوز علي إشبيلية..أتلتيكو مدريد يحصد لقب الشتاء بالليجا الإسبانية

1559 مشاهد

قدّم نادي أتليتكو مدريد مردوداً متميزاً خلال المباريات التي خاضها بالأسابيع الـ 16 الماضية من الليجا الإسبانية، مما منحه صدارة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة.

وبذلك يُمنح أتليتكو لقب بطل الشتاء في مسابقة الليجا، بعد فوزه على إشبيلية 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، والمؤجلة من الجولة الأولى بالليجا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فريق أتلتيكو مدريد بات بطل الشتاء في الليجا، بعد ما يقرب من ربع قرن من آخر مرة كان فيها في الصدارة بعد نهاية مباريات الدور الأول من الدوري.

ويتصدر فريق أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الأسباني برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد الوصيف بـ 37 نقطة.

أوضحت الصحيفة، إن آخر مرة كان فيها أتلتيكو مدريد بطلًا للشتاء في موسم 1995/1996، حين كان متصدرًا لمسابقة الليجا مكون من 42 مباراة مع 21 منافس آخر وكان متصدرًا بـ 49 نقطة بفارق 7 نقاط عن فريق كومبوستيلا الذي حقق مفاجأة كبيرة بالتواجد في المركز الثاني وتقديم أداء فاق التوقعات.

إختتمت، إنه حتى موسم 2013/2014 الذي توج به أتلتيكو مدريد باللقب لا يمكن اعتباره بطلًا للشتاء حيث كان في المركز الثاني خلف برشلونة رغم تساوي النقاط ولكن كان البلوجرانا صاحب الأفضلية في فارق الأهداف.

إعلانات

إعلانات