عاجل من مسقط رأس سيدنا إبراهيم.. بابا الفاتيكان يندد بالإرهاب المسئ للدين

×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
بالفيديو.. حمزة نمرة يواصل نجاحه بطرح "القصة واللي كان"
بالفيديو.. حمزة نمرة يواصل نجاحه بطرح "القصة واللي كان"

كتب: نورا سعيد

على مدار الساعات الماضية، استعد المطرب حمزة نمرة لطرح أغنيته الجديدة " القصة واللي كان" من ألبومه "مولود سنة 80"،  حيث روج لها مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخلال الأسابيع الماضية القليلة حققت أغنياته أكبر نسبة مشاهدات عالية، وخاصة أغنية "فاضي شوية" التي تجاوزت 22 مليون مشاهدة.

وغرد عبر حسابه الشخصي على تويتر: "ده كلام من أقرب ناس لما حكوا لهم سمعوه.. وكأن الحب بإديهم يعنى عشان ينسوه.. من أغنية #القصة_واللى_كان.. استنوها النهاردة الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة".

جدير بالذكر أن أولى أغاني ألبومه الجديد "مولود سنة 80"،  طُرحت نهاية العام الماضى، والتى تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات حازم ويفى، ألحان حمزة نمرة، ويتضمن الألبوم 12 أغنية، وهى مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحا، فاضى شوية، مش مهم، يابا، أحكيلك خوفى، معلش، القصة واللى كان، غنوة ليك من قلبى، فيه ناس.

وأعلن حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك عن طرحه أغانى الألبوم بشكل ثنائيات يوم الأربعاء من كل أسبوع بدءا من 15 ديسمبر إلى 24 فبراير من العام الحالى قائلا: "الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة إن شاء الله معانا مع أول أغنية من أغانى ألبوم مولود سنة 80.. وكل يوم أربعاء في نفس المعاد هيكون معادنا مع اغنيتين جداد من الألبوم. وتعبنا كتير على الألبوم ده وإن شاء الله كل أغنية فيه تعجبكم وتكون على قدر توقعاتكم".

 

 

حمزة نمرة

 


موضوعات متعلقة: