×
الرئيسية الشارع المصري الرياضة حوادث أخبار العالم توب بيزنس فن وثقافة منوعات سياحة وطيران تقارير وتحقيقات توك شو الصحة فيديو إنفوجراف خدمات صحافة المواطن فلاش باك عاجل المرأة
بالصور..مايا دياب ترقص وتغنى مع ابنتها كاى فى عيد ميلادها الـ40
مايا دياب ترقص وتغنى مع ابنتها كاى فى عيد ميلادها الـ40

كتب: سلمى اسامة

يتوافق يوم 10 نوفمبر عيد ميلاد النجمة اللبنانية مايا دياب، حيث احتفلت مع ابنتها كاى فى حفل صغير بعد مرور 10 أيام على يوم ميلادها.

نشرت مايا فيديو عبر حسابها الشخصى "انستجرام"، وهي ترقص وتغني مع ابنتها الوحيدة، كما نشرت صور لها وهي ترتدي فستان أسود ونظارة شمسية، معلقة عليها قائلا :"مفاجأة كبيرة مع حبيتي كاي".

مايا دياب  (1)

ومن جانب أخر، تستعد مايا دياب لتسجيل أغنية جديدة تجمعه مع المطرب الشعبى محمود الليثى ، وتحمل الأغنية اسم "حطالى روج"، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى، وتوزيع إسلام شيبسى.

مايا دياب  (2)

وكانت وثقت الفنانة اللبنانية مايا دياب لحظة خضوعها لإجراء فحص فيروس كورونا مع ابنتها كاي، للإطمئنان والتأكد أنهما بصحة جيدة، بسبب قيام مايا بتصوير أحد أغانيها مما يضطرها للإختلاط بعدد من الأشخاص، وعدم وضع الكمامة عندما تصور أو تغني، مما يجعلها معرضة للعدوي.

مايا دياب

ووجهت رسالة لجمهورها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام"، حيث طالبتهم باتباع جميع الإجراءات الاحترازية حرصاً على عدم الإصابة بالفيروس، مؤكدة أنها تقوم بالفحص بشكل دوري وذلك بسبب طبيعة عملها التي تجعلها على تواصل مع عدد كبير من الناس مع ضرورة خلع الكمامة، مؤكدة علي ضرورة تعقيم اليدين والوجه والأغراض التي نمسكها بيدينا وخاصة الموبايل.


موضوعات متعلقة: